تردد قناة الشروق الجزائرية الجديد 2021 على النايل سات
تردد قناة الشروق الجزائرية الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة الشروق الجزائرية الجديد 2021 على النايل سات

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali13 فبراير 2021

تردد قناة الشروق الجزائرية الجديد 2021 على النايل سات بجودة HD هي قناة فضائية جزائرية خاصة تابعة لمؤسسة الشروق، حيث تبث القناة برامجها التليفزيونية على مدار الساعة دون تقطيع أو تشفير البث، يعمل مجانًا بدون اشتراك شهري.

تضم القناة مجموعة واسعة من البرامج بمجالات مختلفة من الأخبار والتنوعات والفنون والدينية وبعض المسلسلات العربية والتركية المدبلجة، البث التجريبي للقناة على الأقمار الصناعية في عيد الثورة الجزائرية، الذي يصادف ذكرى تأسيس جريدة الشروق عام 2011، حتى أصبحت من أهم القنوات الجزائرية التابعة لمؤسسة الشروق الكبرى.

في عام 2016 بدأت قناة الشروق بدبلجة المسلسلات التركية باللغة الجزائرية بدلاً من اللهجة السورية، وسبق ذلك القناة بعد أن حقق المسلسل التركي نجاحًا باهرًا في الوطن العربي من عام 2010 حتى الآن، كما يعرض برامج ترفيهية للأطفال وأفلام كرتون تحب قلب الطفل باللهجة الجزائرية.

تردد قناة الشروق الجزائرية الجديد 2021 على النايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10992 (V)27500 – 5/6HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Echourouk TV HD

ولا تنسى الفكاهة والمرح مع برامج الكاميرا الخفية من البرامج المميزة والشيقة للمشاهد، كما تعرض برامج حوارية يستضيفها فنانون وتتحدث عن أهم أعمالهم وحياتهم الشخصية، لمشاهدة قناة الشروق الجزائرية بث مباشر مجانًا على الانترنت اون لاين بكل سهولة على موقعها الرسمي بالضغط هنا.

والاستمتاع بمشاهدة القناة بدون تقطيع فهي تعمل 24 ساعة يوميًا بدون تشفير كما يمكنكم متابعة أهم الأحداث وتابعوا مواعيد البرامج التي تعرض على شاشة قناة الشروق الجزائرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقناة: فيسبوك، تويتر، يوتيوب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.