نتائج المنح والقروض الجامعية الداخلية 2021 2020 في الأردن
نتائج المنح والقروض الجامعية الداخلية 2021 2020 في الأردن

نتائج المنح والقروض الجامعية الداخلية 2021 2020 في الأردن

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali13 فبراير 2021

نتائج المنح والقروض الجامعية الداخلية 2021 2020 في الأردن حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية عن نتائج المنح والقروض لعام 2020/2021 في جميع المحافظات الأردنية.

ينتظر الطلاب والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية في الأيام الأخيرة إعلان الوزارة عن نتائج المنح والقروض التي تقدمها وزارة التعليم العالي للعديد من الطلاب غير القادرين في المراحل التعليمية المختلفة والدبلومات والبكالوريوس، الذين تنطبق عليهم الشروط.

أعلنت مديرية الابتعاث في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن، أسماء الطلاب المقبولين في المنح والقروض، وبلغ العدد الإجمالي للطلاب 43 ألف طالب، بحسب ما أقرته الوزارة.

نتائج المنح والقروض الجامعية الداخلية 2021 2020 اضغط هنا

تغطي المنح والقروض المقدمة من صندوق دعم الطالب الأردني 45 ساعة معتمدة للطالب المستحق في جامعة الحسين بن طلال وجامعة الطفيلة الإقليمية للطلاب الأردنيين في المناطق الوسطى والشمالية فقط.

كما يغطي دبلوم كليات المجتمع الرسمي للتخصصات التطبيقية والمهنية، بالإضافة إلى الجامعات الأردنية الرسمية لتخصص التمريض المخصص للإناث فقط، مع 45 ساعة معتمدة أيضًا.

وبذلك توزع المنح والقروض على الديوان الملكي وصندوق الأميرة منى للتمريض وصندوق دعم الطلاب في الجامعات الحكومية وصندوق دعم الطلاب في جامعتي الحسين بن طلال والطفيلة التقنية ودبلوم كليات المجتمع المهني والتطبيقي.

كما أطلقت الوزارة منصة إلكترونية خاصة للرد على جميع استفسارات الطلاب حول عملية الترشيح للاستفادة من المنح والمنح والقروض الداخلية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، وسيبدأ العمل عليها صباح يوم الأحد الموافق 7 فبراير 2021 من الثامنة صباحًا حتى الثالثة مساءً.

حيث يمكن للطلاب الوصول إلى هذه المنصة وإرسال أي استفسار من خلالها، وسيتم الرد على الطالب خلال 24 ساعة كحد أقصى، وبالتالي لا داعي لمراجعة الوزارة، ودعت وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب وأهاليهم إلى الالتزام بهذا.

وبينت أنه يمكنهم الاستفسار عبر هذه المنصة عن ضرورة متابعة الموقع ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به على تويتر وفيسبوك للاستعلام عن جميع الإعلانات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */