تنزيل تطبيق كلوب هاوس clubhouse للايفون 2021 مجانا
تنزيل تطبيق كلوب هاوس clubhouse للايفون 2021 مجانا

تنزيل تطبيق كلوب هاوس clubhouse للايفون 2021 مجانا

Ahmed Ali
تطبيقاتدوريات
Ahmed Ali13 فبراير 2021

تنزيل تطبيق كلوب هاوس clubhouse للايفون 2021 مجانا والذي استطاع أن ترتكز فكرته على البودكاست، من جذب عدد كبير من مستخدمي الإنترنت في العالم في وقت قصير.

تطبيق Clubhouse هو تطبيق للتواصل الاجتماعي، ولكن ما يميزه هو اعتماده على الصوت فقط، حيث يتيح التطبيق لمستخدميه عرض أفكارهم، وتطويرها ، ورواية القصص، وإثراء قوائم الأصدقاء بصداقات مختلفة من دول مختلفة.

اكتسب تطبيق Clubhouse شهرة واسعة بعد أن قام الملياردير الأمريكي Elon Musk بالتغريد بأنه توقف مؤقتًا عن استخدام تطبيق Clubhouse، مما دفع الكثير من الناس للبحث عن التطبيق ومحاولة تنزيله.

تنزيل تطبيق كلوب هاوس clubhouse للايفون 2021 مجانا اضغط هنا

حسب الإحصائيات الأخيرة فإن تطبيق Clubhouse يضم ما يقرب من 6 ملايين مستخدم من جميع أنحاء العالم، بعد أن بلغ عدد مستخدميه 2 مليون مستخدم في يناير 2021، مما يعني زيادة مستمرة في عدد مستخدمي التطبيق الشهير بشكل يومي أساس.

تعتمد فكرة تطبيق Clubhouse على تمكين المستخدم من الاستماع إلى المحادثات والمقابلات والمناقشات، والتي يمكن تشبيهها ببودكاست أو راديو.

يعمل التطبيق من خلال السماح للأشخاص بالانضمام إلى غرف الدردشة الصوتية التي تختفي عند اكتمالها، ويمكن لمستخدمي التطبيق الانضمام إلى أي غرفة دردشة ومعرفة الأشخاص المتحدثين بها، وكذلك الدخول إلى صفحاتهم الشخصية ومتابعتهم.

من خلال تطبيق Clubhouse، يمكن لأي مستخدم إنشاء غرف دردشة وجدولتها، ومن الممكن أن تكون غرفة الدردشة مغلقة ولا يُسمح إلا لأشخاص معينين بالدخول أو فتحها للجميع.

يتطلب الاشتراك في التطبيق تلقي دعوة، ويحق لكل عضو جديد دعوة شخصين فقط، ومن يرغب في الانضمام دون دعوة عليه انتظار دوره ضمن قائمة انتظار طويلة.

غرفة الدردشة هي مثل الاتصال الجماعي، حيث يتحدث بعض الناس بينما يستمع الآخرون عندما تنتهي المحادثة، تغلق الغرفة، وعلى الرغم من اختفاء المحادثات عند انتهاء المحادثة، يمكن للمستخدمين تسجيلها.

يمكن للمستخدمين الاستماع إلى المحادثات والمقابلات والمناقشات بين الأشخاص المثيرين للاهتمام حول مواضيع مختلفة، تشبه العملية الاستماع إلى البودكاست، ولكن مع طبقة إضافية من الخصوصية.

تطبيق كلوب هاوس clubhouse للايفون 2021

لجأ الرئيس التنفيذي لشركة Robinhood، فلاديمير تينيف، إلى تطبيق Clubhouse للدفاع عن قرار المنصة بتقييد التداول في أزمة GameStop وغيرها من الأسهم المتقلبة، بعد أن ارتفعت أسهمها بأكثر من 1500% منذ بداية عام 2021، بدعم من مستثمري التجزئة.

في 1 فبراير 2021، قامت منصة Robinhood بتقييد التداول في العديد من الأسهم، بما في ذلك GameStop وAMC Entertainment، وقال تينيف إن القرار يهدف إلى حماية الشركة وعملائها، بحسب CNBC.

ضغط Elon Musk على Tennev في جلسة تطبيق Clubhouse لشرح سبب قرار Robinhood بالتوقف عن التداول، أجاب تينيف: “لم يكن لدينا خيار، كان علينا الامتثال لمتطلبات رأس المال التنظيمية الخاصة بنا”.

حظيت هذه المحادثة بين Musk وTenef بشعبية كبيرة في عالم الأعمال، مما جعل منصة Clubhouse أكثر شهرة خلال الأسابيع الماضية، حتى الآن، لا يتوفر Clubhouse إلا على أجهزة iOS، ولم تحدد الشركة موعدًا لإطلاق تطبيق Android الخاص بها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */