هذا هو تيك توك حنين حسام الجديد 2020 2021
هذا هو تيك توك حنين حسام الجديد 2021

هذا هو تيك توك حنين حسام الجديد 2020 2021

Ahmed Ali
2021-02-13T00:12:09+03:00
دوليات
Ahmed Ali12 فبراير 2021

هذا هو تيك توك حنين حسام الجديد 2020 2021 على مدار الأشهر الماضية، كان اسم حنين حسام الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور عبر حسابها على موقع تيك توك.

تعود قصة حنين حسام إلى بدايتها من خلال بث مقطع فيديو على TikTok، تحث الفتيات الصغيرات على المشاركة معها في البرنامج، وفتح كاميرات هواتفهن المحمولة من داخل غرف نومهن، ومقابلة الشباب مقابل مبالغ كبيرة سيحصلون عليها أسبوعياً.

تسبب ذلك الفيديو في انتشار انتقادات لها على مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج تيك شو، واستمر الجدل بسبب الفيديو الذي طلبت فيه انضمام 20 فتاة إلى وكالتها مع Likee، مما أثار انتقادات واسعة النطاق.

وطالب بعض الإعلاميين باتخاذ قرارات حاسمة للوقوف في وجه ما تبثه هذه الفتاة وغيرها من المشاهير على مواقع التواصل، معتبرين ما تقدمه “دعارة مقننة” وتحريض الفتيات على الفسق والفجور.

هذا هو تيك توك حنين حسام الجديد 2020 2021

وفي وقت سابق، قال والد فتاة تك توك المصرية، حنين حسام، إن المحكمة حكمت بكفالة على ابنته بمبلغ 5000 جنيه، في انتظار استكمال إجراءات الإفراج عنها خلال أيام، حيث تنتظر حنين تنفيذ الحكم القضائي بإطلاق سراحها بانتظار اتهامها بالاتجار بالبشر

من جهته، أشار محمد سمير بركات ، عضو هيئة الدفاع عن حنين حسام ، لموقع اليوم السابع المصري، إلى أنه “صدر حكم قضائي ضد وكيله بالإفراج عنها الأربعاء الماضي، وتم إعادتها إلى سجن القناطر في شرطة الساحل حيث تقيم، وبعد دفع الكفالة وهي 5000 جنيه يتم الإفراج عنها من مكتب الدائرة.

الثلاثاء الماضي، قضت محكمة العباسيين بالإفراج عن حنين حسام على خلفية القضية التي اتهم فيها بعدة تهم منها الإتجار بالبشر والتحريض على الفجور، حيث جاء الإفراج بكفالة قدرها 5000 جنيه، لكن النيابة استأنفت القرار، وهو الاستئناف الذي أيده قاضي التجديد الجزئي اليوم، والذي رفض استئناف النيابة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */