رابط تحديث تسجيل بيانات الانتخابات الفلسطينية 2021
رابط تحديث تسجيل بيانات الانتخابات الفلسطينية 2021

رابط تحديث تسجيل بيانات الانتخابات الفلسطينية 2021

Ahmed Ali
Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali14 فبراير 2021

رابط تحديث تسجيل بيانات الانتخابات الفلسطينية 2021 إذ بدأت عملية التسجيل للمشاركة في الانتخابات التشريعية والرئاسية الأربعاء الماضي العاشر من شباط 2021.

وبحسب لجنة الانتخابات المركزية، فإن عملية تسجيل الناخبين ستستمر من الأربعاء العاشر من شباط وحتى الثلاثاء السادس عشر من شباط.

حتى الآن، تجاوز عدد المسجلين 2.5 مليون مواطن، 85% من عدد المواطنين الفلسطينيين المؤهلين للتسجيل، مما يعكس ارتفاع معدل التسجيل للانتخابات.

رابط تحديث تسجيل بيانات الانتخابات الفلسطينية 2021 اضغط هنا

قال حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات المركزية، إن اللجنة ستفتح 80 مركزًا إعلاميًا وتسجيلا للناخبين في عدد من المدارس، ومن المقرر أن توفر اللجنة فرق ميدانية من 600 موظف وموظفة خلال فترة التسجيل الميداني، وستنتشر في جميع محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأضاف ناصر أنه سيتم تجهيز الفرق الميدانية بأجهزة لوحية إلكترونية لمساعدة المواطنين على تسجيل أسمائهم إلكترونيًا أو الاستعلام عن بيانات التسجيل السابقة وتعديل مكان الاقتراع في حال تغيير مكان إقامتهم.

تواصل الفصائل الفلسطينية أنشطتها الميدانية الهادفة إلى تسجيل أكبر عدد من المواطنين في السجل الانتخابي في مختلف مناطق قطاع غزة والضفة الغربية، على أن تتم الانتخابات في موعدها بناءً على التفاهمات التي تم التوصل إليها بين الفصائل الفلسطينية في القاهرة.

وإذا أجريت الانتخابات الفلسطينية في موعدها، فستكون الأولى منذ 15 عامًا، حيث أجريت آخر انتخابات نيابية عام 2006.

أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في وقت سابق من الشهر الماضي، مرسوماً رئاسياً يحدد موعد الانتخابات التشريعية في 22 مايو، على أن تجري الانتخابات الرئاسية في 31 يوليو المقبل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */