سبب وفاة محمد بن عصام الخميس .. من هو على ويكيبيديا
سبب وفاة محمد بن عصام الخميس .. من هو على ويكيبيديا

سبب وفاة محمد بن عصام الخميس .. من هو على ويكيبيديا

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali12 فبراير 2021

نشرت منصات سعودية سبب وفاة محمد بن عصام الخميس ويكيبيديا الاقتصادي السعودي المعروف، حيث أثار خبر وفاته حزن العديد من متابعيه الذين عبروا عن حزنهم على وفاته وأطلقوا هاشتاغ باسمه من أجل الدعاء له.

محمد عصام الخميس هو أحد الاقتصاديين السعوديين الشباب المهتمين بمتابعة تداول السوق المالي السعودي، وقاموا بإجراء العديد من التحليلات بكل الطرق وشرحها على حسابه الشخصي لجميع متابعيه المهتمين بالاقتصاد.

كما يقدم استشارات اقتصادية مختلفة بخصوص الاستثمار في السوق السعودي، والاطلاع على تحليلات الأسهم المختلفة وصناديق الاستثمار، وهو شاب في العقد الثالث من عمره.

يتميز محمد الخميس بأنه مستثمر ثمين، ومحب للقراءة والتعلم، وباحث عن الحكمة، وينشر تحليلاته على موقع تويتر بناءً على رأيه الشخصي، ولا يلزم أحد بالتعامل معها.

توفي الاقتصادي السعودي الشاب محمد عصام، اليوم الجمعة، بعدها نعاه عدد كبير من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم العميق لوفاة الشاب محمد عصام الخميس.

بينما لم تفصح أسرته عن سبب وفاة محمد بن عصام الخميس ويكيبيديا بينما قال بعض المغردين على تويتر إن محمد توفي متأثرًا بحادث مروري في المساء، وتحدث آخرون عن سبب وفاته وهو إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19، بينما لم يتم تأكيد هذا الخبر حتى هذه اللحظة.

محمد الخميس لديه الكثير من المتابعين الذين وصلوا إلى أكثر من 28 متابعًا ومتابعًا على موقع الوصل الاجتماعي تويتر، وهم مهتمون بالسوق المالي السعودي، حيث يقدم تحليلات استثمارية للعديد من الشركات السعودية، ويقدم المساعدة من خلال نصائح لمن يريد معلومات عن الاستثمار في مختلف الشركات السعودية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.