من هي سحر ابو القاسم زوجة عبدالعزيز مخيون الثانية ويكيبيديا؟
من هي سحر ابو القاسم زوجة عبدالعزيز مخيون الثانية ويكيبيديا؟

من هي سحر ابو القاسم زوجة عبدالعزيز مخيون الثانية ويكيبيديا؟

Ahmed Ali
تعريفات
Ahmed Ali12 فبراير 2021

من هي سحر ابو القاسم زوجة عبدالعزيز مخيون الثانية ممثل السينما المصري الشهير ويكيبيديا؟ هناك الكثير من البحث عن اسم زوجة عبدالعزيز مخيون ومعلومات عنها، بينما تحدثت العديد من مواقع الأخبار الفنية عن زوجته التي حاولت قتله بعد أن خانته.

ولد عبدالعزيز مخيون في 3 يونيو 1943، وهو ممثل سينمائي ومخرج مسرحي، ولد في أبو حمص بمحافظة البحيرة، عمل كمخرج مسرحي وتمكن من الحصول على منحة من الحكومة لدراسة المسرح في فرنسا، وهو أيضا أحد رموز حركة كفاية المعارضة ولديه خمسة أبناء.

زوجة عبد العزيز مخيون هي هناء البطراوي، أحبها وتزوجها، ثم أنجب منها خمسة أولاد وهم مريم، وأسماء، وعلياء، وعلي الدين، وصلاح الدين، بعد فترة تعرف على طبيبة تدعى سحر أبو القاسم أحبها وتزوجها، وقيل أن زوجته الأولى كانت في عهدته حينها، وعندما علمت أن لديه علاقة مع امرأة أخرى، حدثت مشاكل بينهما وانفصلا.

من هي سحر ابو القاسم زوجة عبدالعزيز مخيون الثانية ويكيبيديا؟

وفي تفاصيل خيانة الزوجة سحر أبو القاسم، فبعد زواجه من الزوجة الثانية سحر أبو القاسم كانت ترافقه بشكل يومي لتناول الطعام في مطعم معين لفترة طويلة حتى لقد ملل من هذا المطعم، بعد فترة شعرت أن زوجته قد تغيرت بشكل كبير في سلوكها.

ومرة ​​واحدة كان يصور في الإسكندرية لمدة ثلاثة أيام بعد سفره، تم تأجيل التصوير وعاد إلى منزله، وتفاجأ بالأصوات من داخل غرفة نومه، وفتح الباب ووجد زوجته والنادل الذي كان يقدم لهما الطعام في المطعم مع زوجته يدعى هيثم، وكانا في سريره، فركض ليحضر سلاحه ليقتلهما.

 أمسكه النادل وأصابه بالشلل، ثم أمسكت زوجته سحر بسكين وطعنته 21 مرة، وتركته وغادر المنزل واستطاع الزحف حتى وصل إلى هاتفه واستدعى أبنائه لإنقاذه،  وبسبب كثرة الطعنات ساءت حالته، وبقي في المستشفى قرابة ثلاثة أشهر، واعتقلت زوجته سحر والجرسون هيثم وحكم عليهما بالسجن عشر سنوات مع الأشغال الشاقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */