تردد قناة ميكي 2021 الجديد على نايل سات
تردد قناة ميكي 2021 الجديد على نايل سات

تردد قناة ميكي 2021 الجديد على نايل سات

Ahmed Ali
مجتمع غزة
Ahmed Ali12 فبراير 2021

تردد قناة ميكي 2021 الجديد على نايل سات حيث تعتبر من أفضل وأهم القنوات التي تقدم محتوى رائع للأطفال، فهي قناة تبث محتواها من القاهرة ويتابعها آلاف الأشخاص في مصر والعالم العربي بأسره، والتي تقدم محتوى ترفيهي رائع للأطفال باللغة العربية، ويعرض أفلام كرتون مدبلجة لجميع الأعمار التي يسعد الأطفال بها.

ولا يشعر الأطفال بأي ملل من متابعة القناة من المنزل، بالإضافة إلى المحتوى الترفيهي والرسوم المتحركة الذي تعرض القناة أيضًا محتوى تعليميًا يستفيد منه جميع الأطفال الذين يشاهدون القناة، يبحث الكثير من الأطفال عبر العديد من المحركات المختلفة وفي أنحاء الوطن العربي عن تردد القناة الجديد لعام 2021.

كما يبحث الكثير من أولياء الأمور عن تردد القناة الجديد، بعد إعلان إدارة القناة عن تغيير تردد القناة للتحديث والتطوير، بحيث تعمل القناة بشكل أفضل وجودة عالية بالصورة والصوت، وكذلك تطوير المحتوى الذي تقدمه القناة من أفلام الكرتون والأغاني والمحتوى الترفيهي والتعليمي، وكان تردد قناة ميكي 2021 الجديد على نايل سات كما يلي:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11526 (H)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Mickey Channel

تعمل قناة ميكي كيدز على عرض محتوى ترفيهي رائع ومميز وفريد ​​من نوعه، حيث تقدم العديد من الأفلام الكرتونية المدبلجة بالعربية والعديد من الترانيم والأغاني للأطفال بالإضافة إلى محتوى تعليمي للأطفال من تعليم الأبجدية باللغتين العربية والإنجليزية وكذلك تعليم اللغة العربية وأرقام انجليزية.

حقق تردد قناة ميكي كيدز كارتون للأطفال المشاهدة الأكثر كثافة، حيث تجاوز عدد المشاهدات في اليوم الملايين، وذلك لقوة محتواها الترفيهي في بث أفلام ومسلسلات كرتونية تناسب عقولهم وهادفة وواعية، قناة ميكي كيدز كارتون لها دور مهم جداً في تكوين وتأسيس ثقافة الأطفال منذ الصغر وتنمية مهاراتهم الذهنية والفكرية وتنميتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */