شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 49 مترجم facebook عبر قصة عشق
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 49 مترجم facebook عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 49 مترجم facebook عبر قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-12T12:27:20+03:00
دوريات
Ahmed Ali12 فبراير 2021

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 49 مترجم facebook عبر قصة عشق حيث كان مصير عادل حاجه في مسلسل Miracle Doctor يثير الفضول في الحلقة الأخيرة، تسبب عادل حوجة في علامات استفهام مع الحلقة التاسعة والأربعين من العمل الدرامي التركي الرائع.

الفصل الأخير علي يسحق تحت واجب المخبر الذي يضعه فوسلات على كتفيه، في هذه الأثناء، كثير من الناس مثل تانجو وبيليز، الذين تضررتهم الإدارة الجديدة، شحذوا سرا أسنانهم ضد Vuslat، لكن لا أحد يستطيع فعل أي شيء غير قادر على تحمل الضغط لفترة أطول.

يعمل علي في النهاية كمخبر ويخالف فيرمان. عادل، الذي لا يمكن أن يظل غير مبالٍ بتجارب علي، يقوم بمحاولة ضد Vuslat لأول مرة، لكن لن يكون من السهل تنزيل Vuslat، المساعدون الراغبون في العمل بنصف أجر الآن لديهم ساعة متطلبة للغاية مدتها 36 ساعة.

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 49 مترجم facebook

عندما تبدأ الأعصاب بالتوتر، يتقاتل فيرمان وعلي، من ناحية أخرى، يضطر إيزو، الذي يعقد صفقة مع والدته، لتوديع علي. عندما نصل إلى نهاية الساعة الصعبة، سيضيف أحدهم عقوبات جديدة إلى سجل المساعد، وآخر سيكون رئيس المقيمين، وستتلقى بيليز عرضًا مفاجئًا.

يقع مستشفى برحيات في مأزق اقتصادي، ويتعين على فيرمان، رئيس قسم الجراحة الجديد، إقالة ثلاثة من مساعديه، يعتقد تانجو أن المرشح الأقوى هو علي، وتحت ضغطه يقدم فيرمان علي قضيته الخاصة علي، الذي يتولى المسؤولية الكاملة عن قضية للمرة الأولى.

سعيد للغاية، وحتى أن إيزو يفتح له الكثير من العمل لا يمكن أن يفقد فرحته، قضية الفصل هذه، التي ظلت سرية في البداية، علمها الجميع فيما بعد وبدأت منافسة شرسة في المستشفى بأكمله من سيكون الفائز في النهاية؟ برنامج Miracle Doctor يعرض على قناة FOX يوم الخميس الساعة 20.00 مع حلقته الجديدة!

فيرمان ونازلي وعلي يذهبون إلى مؤتمر بالخارج للحصول على جائزة مرموقة، ولكن عندما يفاجئ إيزو الجميع ويصعد على نفس الطائرة، تتعطل الأمور منذ البداية، من ناحية أخرى، يتعين على تانجو، الذي تم استدعاؤه إلى المحكمة، أن يعهد بقسم الجراحة إلى دمير ودوروك.

مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor

عندما يتم إحضار مريض في حالة حرجة إلى غرفة الطوارئ، فليس أمام ديمير ودوروك خيار آخر سوى التصرف دون معرفة تانجو. في غضون ذلك، بدأ ركاب الطائرة يعانون من مرض غامض. بينما ينفد الوقت بسرعة لكل من Demir وPeak والركاب على متن الطائرة، يتم اختبار الجميع حتى نهاية الحد الأقصى.

وأولئك الذين يواجهون الموت وجهاً لوجه سيقدمون اعترافات ستفاجئهم حتى أنفسهم، يتم نشر جميع حلقات وأهم لحظات ومقاطع المسلسل التلفزيوني Miracle Doctor على قناة Youtube الرسمية، تانجو، الذي قرر أنهم بحاجة إلى إجراء المزيد من العمليات الجراحية الجريئة من أجل تسوية المستشفى، يواصل ملء فيرمان ضد علي.

تصب عودة فيردا من المؤتمر في خبز تانجو، ويلتقط فيرمان وفيردا إعادة المباراة السابقة، في حين أن الحالات الصعبة وغير المستكشفة جراحيًا تتسلق بسرع ، تحاول نازلي عدم الانتباه إلى الشائعات التي تفيد بأن علي قد رأى شخصًا ما، ويحاول علي تربية إيزو، الذي لم يستطع حتى النهوض من الفراش.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.