حقيقة وفاة كمال شداد رئيس اتحاد الكرة السوداني
حقيقة وفاة كمال شداد رئيس اتحاد الكرة السوداني

حقيقة وفاة كمال شداد رئيس اتحاد الكرة السوداني

Ahmed Ali
2021-02-12T00:51:38+03:00
بانوراما
Ahmed Ali12 فبراير 2021

نشرت منصات إخبارية سودانية حقيقة وفاة كمال شداد رئيس اتحاد الكرة السوداني، حيث أثارت أنباء وفاته ضجة واسعة خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشيال ميديا في العالم العربي.

وبحسب تقارير إعلامية في السودان، دخل رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم كمال شداد مؤخرًا الحجر الصحي الاختياري، في حين لم يصدر اي تصريح رسمي يؤكد أو ينفي حقيقة وفاة كمال شداد رئيس اتحاد الكرة السوداني حتى لحظة كتابة هذه السطور.

وأعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم تعليق النشاط الرياضي إلى أجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا الذي أصاب العديد من المواطنين السودانيين بالعدوى والوفاة.

وذكرت تقارير أن رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم دخل في الحجر الصحي بمنزله طواعية تحسبا لإصابته بفيروس كورونا الذي انتشر في جميع أنحاء العالم، مؤكدة أن شداد يمارس عمله من المنزل ويتواصل مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني من خلال الاتصالات التي يجريها للوقوف على آخر مستجدات الكرة السودانية.

وفي وقت سابق من عام 2017 ، اختارت جمعية عمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور كمال حامد شداد رئيسًا للاتحاد السوداني لكرة القدم خلفًا للدكتور معتصم جعفر ، بعد غياب لأكثر من عشر سنوات.

شهدت أكاديمية كرة القدم معركة شرسة لانتخاب رئيس لاتحاد كرة القدم بين مجموعة التطوير الحالية برئاسة معتصم جعفر ومجموعة الإصلاح والنهضة بقيادة كمال شداد.

وأجريت الانتخابات التي أسفرت عن مجموعة جديدة من الوجوه، بينهم صحفي ومحلل رياضي، لأول مرة في تاريخ السودان، بإشراف الاتحاد الدولي (الفيفا)، وفق نظام أساسي جديد أقره الاتحاد ليتوافق مع النظام الدولي للعبة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */