نتائج القبول في حرس الحدود 1442 من ابشر للتوظيف
نتائج القبول في حرس الحدود 1442 من ابشر للتوظيف

نتائج القبول في حرس الحدود 1442 من ابشر للتوظيف

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali11 فبراير 2021

نتائج القبول في حرس الحدود 1442 من ابشر للتوظيف المعلن عنها من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي بجهاز وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، حيث يوجد الكثير من البحث على الإنترنت عن نتائج القبول في حرس الحدود، والتي ينتظر العديد من المتقدمين والراغبين في الانضمام إلى حرس الحدود.

تعتبر قوات حرس الحدود السعودية من أقدم الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث تقوم هذه الجهة مع الجهات الأخرى بدور مهم وفعال في المنظومة الأمنية السعودية، فهي الدرع الواقي وحصن للبلاد في جميع مساحتها الجغرافية التي لها العديد من الحدود مع عدة دول مجاورة.

نتائج القبول في حرس الحدود 1442 من ابشر للتوظيف اضغط هنا

يعتبر حرس الحدود السعودي أهم سلاح في القوات العسكرية السعودية، ومهمته حماية الحدود البرية والبحرية من الاختراق غير المشروع، وكذلك منع التهريب والتسلل غير المشروع للبضائع والممنوعات مثل المخدرات والأسلحة، عبر الحدود الخاصة بالدولة.

أتاحت الإدارة العامة للقبول المركزي بجهاز وزارة الداخلية للشؤون العسكرية إمكانية الاستعلام عن نتائج القبول النهائية لحرس الحدود بكل سهولة عبر الرابط المباشر لبوابة التوظيف أبشر، حيث أكدت الإدارة أن الاستفسار عن النتائج من خلال البوابة من خلال ما يلي:

يتم إدخال بوابة وظائف أبشر “من هنا“.

اختر إشعار القبول في الجزء العلوي من الشاشة.

أدخل معلوماتك الشخصية وهي: رقم الهوية، تاريخ الولادة، الجنس، الحالة الاجتماعية، رقم هوية الأب، رقم الوظيفة.

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بجهاز وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن نتائج القبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية بالإدارة العامة لحرس الحدود (منشآت بحرية) برتبة جندي، وجميع يجب على من يتم قبوله بشكل نهائي الالتزام بالإجراءات والبروتوكولات الاحترازية الصادرة عن وزارة الصحة السعودية ومراجعة توعية الوزارة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */