نتائج اختبار القدرات في جامعة الكويت 2021
نتائج اختبار القدرات في جامعة الكويت 2021

نتائج اختبار القدرات في جامعة الكويت 2021

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali11 فبراير 2021

أعلنت منصات تعليمية عن نتائج اختبار القدرات في جامعة الكويت 2021 لطلبة الصف الثاني عشر للعام 2021-1442 عبر موقعها الإلكتروني، حيث طلبت الجامعة من جميع الطلاب والطالبات الاطلاع عليها من خلال رابط الموقع الرسمي.

نتائج اختبار القدرات في جامعة الكويت 2021 اضغط هنا

أكدت مساعد مدير جامعة الكويت للشؤون العلمية ومدير مركز القياس والقياس الدكتورة روى الجارالله في وقت سابق إطلاق اختبارات القدرات لـ 8000 طالب وطالبة من الصف الثاني عشر بالثانوية موزعة على ثلاثة مواقع مواقع في الخالدية والجابرية والشدادية، وفي فترات زمنية مختلفة لتجنب الازدحام بين الطلاب.

وأوضحت الجارالله أن الجامعة طبقت كافة الاشتراطات الصحية من دخول مبنى القاعة وحتى مغادرتها ، مشيراً إلى أن الاختبارات شملت الفرنسية والإنجليزية والعربية والرياضيات، مشيرة إلى أن الجامعة طبقت نظام الاختبار الإلكتروني على 650 طالباً وطالبة لأول مرة في الحرم الجامعي لمادة اللغة الإنجليزية والعربية.

وكشف الجارالله عن إجراء اختبار سعة 8000 طالب آخر يومي 26 و13 فبراير المقبل لاستكمال تنفيذ سياسة الاختبار الإلكتروني، وبشأن تأخر إعلان نتائج اختبارات القدرات إلى الشهر المقبل، قالت: “ننتظر نتائج اختبار القدرات الثاني لإجراء دراسة بين الاختبارين الأول والثاني ومعرفة مصداقية النتائج التي ستعلن رسميًا”.

وبخصوص رصد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا أفاد الجارالله أن موقع الشدادية رصد حالة طالبة كانت درجة حرارته مرتفعة وتم عزله عن الطلاب، مضيفة أن عملية تأجيل الامتحانات متوفرة للمصابين بفيروس كورونا بشرط إحضار نتائج المسحة وتطبيق “شلونك”، ثم يتم الاتصال من الجامعة لمنحه الموعد الجديد لإجراء الاختبار.

وبشأن تأخير توزيع الاختبار على الطلاب، أكدت الجارالله أن هذا الإجراء روتيني لأن جميع الطلاب يتأكدون من حضور جميع الطلاب، وتغلق بوابة القاعة، ثم يتم توزيع الاختبار، وأن التأخير لن يؤثر. سيتم تعويض الطالب والطلاب عن وقت التأخير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */