شاهد: فضيحة شهد الشمري تثير جدلا في العراق
فضيحة شهد الشمري تثير جدلا في العراق

شاهد: فضيحة شهد الشمري تثير جدلا في العراق

Ahmed Ali
تطبيقات
Ahmed Ali11 فبراير 2021

أثارت فضيحة شهد الشمري ضجة واسعة خلال الساعات الماضية وسط منصات التواصل الاجتماعي في العراق، حيث تداول النشطاء الخبر دون مزيد من التفاصيل حتى لحظة كتاةبة هذه السطور.

وشهدت محركات البحث في قوقل اقبال الكثير من المواطنين في العراق والعالم العربي البحث حول تفاصيل وفيديو فضيحة شهد الشمري بشكل كبير.

شهد الشمري شاعرة عراقية حققت شهرة كبيرة في ظهورها الأول على قناة “الفيحاء” حيث قدمت برنامج “هيل وليل” وبعدها انتقلت إلى قناة “هنا بغداد” لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“، وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة “العراقية”.

في وقت سابق تحدثت الشاعرة العراقية شهد الشمري بشكل مباشر وصريح عن جنسية عريسها بعد الاعتداء الشديد على الأخير بسبب إعلان جنسيته القطرية.

واستنكرت شهد الشمري الانتقادات الموجهة لعريسها، زاعمة أنه قطري، ونفت الأمر بالتفصيل، موضحة أنه عراقي، عبر منشور لها، نشرت فيه صورة لها مع والدتها من حفلة الخطوبة.

فاجأت الشاعرة والصحفية العراقية شهد الشمري متابعيها بنشر صور خطوبتها، حيث لم تكن قد ألمحت من قبل إلى نيتها الزواج، مما دفع الجمهور للتشكيك في هوية عريسها الشاب الوسيم الذي يحمل اسم فهد زيد القطري ويقيم في العاصمة العراقية بغداد.

وارتدت العروس الجميلة فستانًا أبيض ناعمًا مزينًا بخيوط ذهبية بتصميم عربي لافت للنظر، كما تألقت بمكياج خليجي سلط الضوء على جمالها، كما نشرت مقطع فيديو جميلًا تظهر فيه الحفل لارتدائها خاتم الخطوبة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */