سبب وفاة عزوف بنت ام الحلوات في السعودية
سبب وفاة عزوف بنت ام الحلوات في السعودية

سبب وفاة عزوف بنت ام الحلوات في السعودية

Ahmed Ali
2021-02-11T13:17:22+03:00
تطبيقات
Ahmed Ali11 فبراير 2021

نشرت منصات سعودية سبب وفاة عزوف بنت ام الحلوات عبر تويتر، حيث ظهر خبر وفاة الطفلة أم الحلوات على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل من يتابعها على حساباتها الاجتماعية يريد تعرف على سبب وفاتها، وتباينت التوقعات حول سبب الوفاة.

هاشتاق وفاة ابنة أم الحلوات وصل إلى التريند السعودي خلال دقائق، وتساءل كثير من الناس عن سبب وفاة ابنة أم الحلوات، بينما لم يعجب آخرون طريقة نشر الابنة على سناب شات مما زاد من نسبة الاسئلة في الفيديوهات.

 وأكد بعض المقربين من الأسرة أن سبب وفاة عزوف بنت ام الحلوات في السعودية بسبب معاناتها من المرض، ولم يتمكنوا من علاجها.

وأثار سناب ام الحلوات غضب الكثير من المتابعين حيث قامت بتصوير بنت ابنتها عزوف لما ماتت وهي تحتضر وقامت بتصوير انكسار ابنتها في اليوم الأول.

الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من الجمهور الذين انزعجوا من تصوير أم عزوف لها عند وفاة ابنتها، فيما علق آخرين بالدعاء لوفاة ابنة ابنتها.

أم الحلوات تتابع على سناب شات الكثير من المتابعين والمتابعين، وقد وصل متابعيها إلى عشرات الآلاف ممن يتفاعلون مع الفيديوهات التي تنشرها على سناب شات، وبرز التفاعل أكثر بعد أن صورت وفاة ابنة ابنتها عزوف، يمكن متابعة Snap من خلال البحث عن اسمها التالي في Snap (maha202099) وإضافتها كصديقة.

تمتلك أم الحلوات العديد من الحسابات الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تمتلك على موقع التواصل الاجتماعي Twitter حسابًا يعتبر من الحسابات التي لها شهرة واسعة على تويتر، ويمكن متابعتها على تويتر من خلال الرابط المباشر “هنا“.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */