شاهد: مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 45 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook
مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 45 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook

شاهد: مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 45 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook

Ahmed Ali
2021-02-11T13:03:57+03:00
دوريات
Ahmed Ali10 فبراير 2021

ننشر لك أحداث مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 45 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook والتي تشهد متابعة واسعة وسط محبي الدراما التركية التاريخية في العالم العربي، وفي الحلقة الجديدة من المسلسل، سيطلب نيكولا، الذي يخطط لتوجيه الضربة القاضية لعثمان بك وكاي أوباسي بدعم من الملاك الإقليميين، دعم دوندار باي وكذلك عملاء البابا.

سيتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان الليلة في الحلقة 45 التي ستنشر، أصبح عثمان باي، الذي تمكن من إنقاذ ابن أخيه بايهوكا والسيطرة على قلعة كولوكاهيسار بخطته الذكية، على علم بتحالف نيكولا مع كومان بعد المغول نيكولا، الذي خطط لتوجيه ضربة قاتلة لعثمان بك وكاي أوباسي بدعم من الملاك الإقليميين، يسأل دوندار باي وكذلك وكلاء البابا.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 45 مترجمة عربي

في حين أن Göktuğ وTargun، الذين تحالفوا مع بيزنطة ضد عثمان بك، قدموا المعلومات الاستخباراتية اللازمة للسماح للقوات البيزنطية بدخول Kayı Obası؛ يتلقى عثمان بك ضربة قوية عندما يُحاصر بامسي بك، ظن عملاء البابا، سليمان ومليك، أن لديهم فرصة للاستيلاء على الآثار التي كانوا يبحثون عنها واتخذوا إجراءات؛ نيكول.

وأصبح عثمان باي، الذي تمكن من إنقاذ ابن أخيه بايهوكا والسيطرة على قلعة كولوكاهيسار بخطته الذكية، على علم بتحالف نيكولا مع الكومان بعد المغول نيكولا، الذي خطط لتوجيه ضربة قاتلة لعثمان بك وكاي أوباسي بدعم من الملاك الإقليميين، يسأل دوندار باي وكذلك وكلاء البابا.

هل ستموت مؤسسة عثمان بامسي؟ هل نور الدين سونميز يترك المسلسل؟ الإجابات على أسئلتهم هي من بين الموضوعات التي تم البحث عنها. مؤسسة عثمان التي لا غنى عنها في أمسيات الأربعاء تلتقي معجبيه على شاشات ATV بحلقات جديدة.

نشاهد المؤسس عثمان في المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة أن بامسي بك قد أصيب على يد أعدائه، على هذا النحو، يتساءل ما إذا كان نور الدين سونميز، الذي أعطى معجبيه الحياة لشخصية بامسي، سيغادر المسلسل، هنا هل تموت مؤسسة عثمان بامسي؟

هل نور الدين سونميز يترك المسلسل؟ كيف وفي أي عمر مات بامسي باي في التاريخ؟ في حلقة المؤسس قيامة عثمان بتاريخ 10 فبراير 2021، حوصر بامسي بك وطعنه على ظهره، سيتضح في الأقسام التالية ما إذا كان بامسي بك، الذي أصيب بشدة، سيعيش أم لا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */