شاهد: فضيحة فيديو المتحرشة انجل كامل تشعل تويتر السعودية
فضيحة فيديو المتحرشة انجل كامل تشعل تويتر السعودية

شاهد: فضيحة فيديو المتحرشة انجل كامل تشعل تويتر السعودية

Ahmed Ali
2021-02-10T20:48:01+03:00
دوريات
Ahmed Ali10 فبراير 2021

أشعلت فضيحة فيديو المتحرشة انجل كامل تغريدات تويتر المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية والذي حصد الآلاف من المشاهدات خلال ساعات فقط، حيث أوضحت حسابات علي منصة تويتر أن شقيقتها تجبرها علي الأعمال الغير أخلاقية والنافية للآداب معها.

الآلاف من محركات البحث في قوقل تتجه نحو المقطع الفاضح للفتاة التي ظهرت في البث المباشر، وتقبل شقيقتها وتجبرها علي القيام بالأعمال الغير أخلاقية معها في البث المباشر.

وأكد مصدر أن وزارة الداخلية تبحث الآن عن هوية هذه الفتاة من أجل القبض عليها والتحقيق معها ومحاكمتها، ودشن مغردون على صفحات التواصل الاجتماعي، وانتشر ردود الفعل حول مقاطع الفيديو الفاضحة المنتشرة.

أطلق مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ يحمل اسم الفتاة التي تحرش بأختها الصغرى التي لم تتجاوز العاشرة من عمرها بحسب مصادر صحافية، وننقل لكم أبرز التعليقات حول انتشار الفيديو الفاضح.

فضيحة فيديو المتحرشة انجل كامل

من جهته، أعلن مركز تقارير العنف الأسري في السعودية أنه تم التعامل مع القضية المعروفة إعلامياً بـ “المتحرشة أنجل”، مشيرًا  عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وبعد تداول مقطع فيديو لفتاة تتعرض للعنف من قبل أسرتها، إلى أنه:

“تم رصد الحالة في مركز العنف الأسري، وجرى توجيهها إلى لوحدة الحماية الأسرية، وتوجيهها إلى وحدة الحماية الأسرية بمنطقة الرياض”.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو مسجلًا لفتاة ظهرت في بث مباشر على موقع “انستجرام”.

1 3 - غزة تايم - Gaza Time

تقبيل الفتاة قسراً أختها الصغيرة، وتحتضنها وتحد من حركتها، بينما تبكي الفتاة الصغيرة وتحاول كسر أختها وتطلب منها مرارًا التوقف عن تقبيلها، حتى تتجاهل الأخت عرائض الفتاة الصغيرة وتستمر في تقييد حركتها ويديها وتواصل تقبيلها على فمها وهي تضحك.

استنكر رواد مواقع التواصل ما فعلته ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعى “أنجل”، حيث نشرت مقطع فيديو مثير للاشمئزاز وشائن يظهر تحرشها بأختها الصغرى التي انفجرت في البكاء.

وسرعان ما أطلق ناشطون وسم “أنجل المتحرشة”، وهو اسم حساب الفتاة المتهمة على إنستجرام، ليصبح الوسم الأكثر شعبية في السعودية والإمارات، داعين الجهات المعنية لاعتقالها واتخاذ الإجراءات بحقها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */