شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 34 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج
مسلسل لؤلؤ الحلقة 34 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 34 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali10 فبراير 2021

تم عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 34 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج وكانت من بين أكثر الحلقة بحثًا على Google، حيث شهدت الحلقة عودة “مروة” إلى منزل “لؤلؤ”، وندم “طارق”، ومحاولة “لؤلؤ” الانتقام.

تذهب مروة إلى منزل لؤلؤ وتعتذر لها وتقول لها إنها تأسف لكل ما فعلته وأن بدر خدعها، لؤلؤ تسامحها وتسمح لها بالعودة إلى المنزل، تغضب والدة مي عمر من مسامحة مروة وتغادر المنزل، بينما تشرح لؤلؤ لمجدي أنها تخطط للانتقام.

“طارق” يطلب من “نهال” الاعتراف بـ “منة” والعيش معه، فيقول لها إنه نادم على كل شيء ويريد العيش مع أطفاله، “مروة” تخدع “لؤلؤ” وتجعلها تشاهد الفيديو الذي صوره بدر لها وتقول إنه أرسله ويهددها ويريد 10 ملايين جنيه لكنها تفهم لعبتها.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 34 كاملة على موقع هلا تيوب برستيج

مسلسل لولو أحد المسلسلات المصرية التي عُرضت عام 2021، والذي أشعل الأضواء الإعلامية ونشر على شاشات التليفزيون المصرية والعربية، وحصدت أولى حلقاته نسبة كبيرة من المشاهدا ، حيث توجد فقرات غنائية كانت عاملاً استقطب المسلسل اهتماماته واهتمامه حيث أن هناك العديد من الشخصيات التي ظهرت في المجالات السينمائية.

قصة مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر

تبدأ قصة المسلسل بفتاة لُقبت بـ لؤلؤ، وكان والدها سيئًا واستغل والدتها في أمور تتعلق بالشرف من أجل الحصول على المال، وهدد والدتها بقتل لؤلؤ إذا لم تفعل ما أمره، وذات يوم وضع أباها والدتها في السجن وأعطى لؤلؤ لجدتها لتربيتها، لكن الجدة لم تستطع تحمل ذلك، لتضعها في دور الأيتام بعد ذلك لتعاني وتعاني من قسوة الحياة.

منذ أن كانت لؤلؤ صغيرة وتعاني من الذل والإذلال والخدمة والتنظيف في زوايا الملجأ، تميزت بجمال صوتها وكانت تغني مع صديقتها التي بقيت معها منذ اليوم الأول لدخولها دار الأيتام وحتى اليوم الذي قررت فيه الهروب من الملجأ.

ذات ليلة، بعد أن طاردها أحد الرجال، ركبت لؤلؤ سيارة “أحمد زاهر” الملقب بطارق، ودارت بينهما محادثة، لتهيئها بعد ذلك لإيجاد عمل لها، في إحدى الجلسات المسائية في أحد المطاعم، شاركت في أغنية، حيث تعرفت على أحد المختصين بالإنتاج لمساعدتها في تقديم أغنيتها الأولى التي اشتهرت، ولعبها في المسارح، وبدأت تمشي على الطريق الغنائي وركوب أمواج الثروة بينما كانت تحب طارق.

أحضر طارق لؤلؤ مخرج إنتاج وغناء خاص، لُقّب بمجدي، ومنذ ذلك الحين بدأت لؤلؤ في التنافس مع العديد من المطربين ومن بينهم كاميليا، وتصدرت أغانيها، ذات ليلة تعرضت للطعن، حيث كانت لؤلؤ محاطة بالعديد من الأعداء، منهم زوجة طارق التي لم تكن على علم بها، والمغنية كاميليا ونهال، لأن لديها فتاة عمرها 16 عامًا ومناوشات مي عمر المستمرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */