مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 10 الاخيرة
مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 10 الاخيرة

مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 10 الاخيرة

Ahmed Ali
2021-02-11T13:19:30+03:00
دوريات
Ahmed Ali10 فبراير 2021

ننشر لكم متابعينا برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 10 الاخيرة على قناة ام بي سي المفتوحة (mbc 1) في ختام هذه الفعاليات الشيقة، والذي سيكون متاحًا على منصة (Watch Net VIP) كاملة مع بدايته في الساعة 09:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والمنامة والكويت أيضًا.

أعلن منظمو برنامج “أنت مين” الأول من نوعه، عن حدث غير مسبوق الليلة، وهو الكشف عن وجه ثلاث شخصيات ما زالت تتنافس مع بعضها البعض، حيث ينتظر كل المتابعين اللحظة الحاسمة التي ستشهد تحديد الشخصية المشهورة التي حصلت على لقب The Masked Singer في موسمه الأول، حيث حيرت هذه الشخصيات لجنة التحقيق والمشاهدين.

برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 10 الاخيرة

وبثت المنصات الرسمية للبرنامج فيديوهات ترويجية للحلقة الأخيرة تحدثت فيها عن شخصية ديما قندلفت التي أربكت الجميع وتم الكشف عنها رسميا الأربعاء الماضي، ولم تكن المطربة السورية الفنانة المخفية من بين المشاركين فحسب، بل كانت مشاركة الدولي المصري محمود كهربا في أولى حلقات برنامج “أنت مين” بمثابة صدمة للمتابعين رغم تسجيلها.

وفي سياق متصل، لم تعلن قنوات MBC عن بديل لبرنامج أنت مين بعد عرض الحلقة الأخيرة قريبًا، لكن من المنتظر بث مسلسل جديد للفنان السوري الكبير تيم حسن، حيث ينتقل الذئب والكوبرا والشيتا إلى المرحلة الأخيرة من The Mask Singer في الحلقة العاشرة، حيث سيتم مراجعة بعض فقرات الغناء والرقص لمعرفة من يقف وراء الأقنعة، والفائز واحد هو من سيفوز في نهاية الحلقة.

وستواصل لجنة التحقيق المكونة من قصي خولي وسيرين عبد النور وحسن الرداد ومهند التحقيق في الوقائع بمقاطع الفيديو التي قدمها عن كل متسابق، وبعض التحليلات مؤلمة وبعضها خائب الأمل، ووسط فضول لجنة التحكيم لمعرفة من وراء الأقنعة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */