ارتدت عن الاسلام .. من هي المطربة بسمة الكويتية على ويكيبيديا
من هي المطربة بسمة الكويتية على ويكيبيديا

ارتدت عن الاسلام .. من هي المطربة بسمة الكويتية على ويكيبيديا

Ahmed Ali
2021-02-10T12:34:22+03:00
دوليات
Ahmed Ali10 فبراير 2021

بعد إعلان خبر أنها ارتدت عن الاسلام، ازدادت محركات البحث في قوقل حول تساؤلات من هي المطربة بسمة الكويتية على ويكيبيديا، حيث أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

أعلنت بسمة الكويتية، تخليها عن الإسلام واعتناق اليهودية، عبر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الثلاثاء.

وقالت بسمة في الفيديو المتداول: “أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، أعلن تركي للإسلام وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهودية”.

وتعرض الفيديو لاعتداء شرس عليها من قبل متابعين طالبوا باعتقالها ومحاسبتها، حيث يأتي فيديو بسمة الكويتية بعد أن أعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن عن اعتناقه المسيحية مؤخرا، حيث ظهر مرتديًا الصليب في فيديو نشره المستخدمون عبر “تويتر”.

في تصريح سابق للفنانة الكويتية بسمة، قالت إنها متأكدة من حرمانية الفن، وتتمنى الهداية من الله، لكنها في نفس الوقت تحبه وتعشقه، كاشفة في نفس الوقت أنها كانت قد برعت في السابق من بين العشرة الأوائل على مستوى الكويت في مسابقة حفظ القرآن الكريم خلال دراستها الثانوية.

وأوضحت أنها لا تحب التمثيل، وتعتبرها مهنة صعبة، واعتبرتها عفوية وعفوية لا تعرف التصنع، ولا تتوافق مع المواقف المرسومة مسبقًا.

من هي المطربة بسمة الكويتية ويكيبيديا ؟

وفي السياق ذاته، نقل مراسل موقع “غزة تايم” الإخباري عن مصدر أمني قوله إن بسمة كويتية وعراقية ولدت في الكويت ووالدتها كويتية.

وأشار المصدر إلى أن بسمة الكويتية لا تقيم حاليًا في الكويت، وأنها غادرت البلاد منذ وقت ليس ببعيد، وقد سبق لها أن طلبت الجنسية الكويتية ولم تُمنح الجنسية لعدم وجود شروط.

يشار إلى أن اسمها الحقيقي ابتسام الحميد، و”بسمة الكويتية” هو اللقب الذي قدمت به عددًا من الأغاني الخليجية، حيث توقفت بسمة الكويتية عن الغناء لمدة عام وعادت إلى الساحة الفنية الخليجية مرة أخرى عام 2016، وعند عودتها أعلنت أنها ستكون الملكة الغنائية القادمة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */