من هو قاتل مي عمر؟ مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 كاملة على موقع برستيج
مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 كاملة على موقع برستيج

من هو قاتل مي عمر؟ مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 كاملة على موقع برستيج

Ahmed Ali
2021-02-09T19:14:17+03:00
دوريات
Ahmed Ali9 فبراير 2021

نشرت قناة ON TV مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 كاملة على موقع برستيج للفنانة مي عمر، حيث شهدت الحلقة تطورات جديدة في الأحداث، وتتلقى البطلة اتصالاً هاتفياً من رقم مجهول، تبين فيما بعد أنه “بدر”، يطلب مقابلتها لشرح بعض الأمور لها.

وافقت لؤلؤ على الذهب لمقابلة بدر، واعترف لها بكل شيء، وأخبرها أنه نوى في البداية خداعها من أجل المال، ثم استدرجته مروة لإيذائها، وكانت تعرف كل شيء عنها حتى يتمكن من خداعها يمكن أن يقع في حبه.

وقد فاجأها أنه صورها بعد أن اغتصبها، ويؤكد لها أنه حذف الفيديو ولا يريد منها شيئًا لأنه يحبها ولا يستطيع العيش بدونها ويطلب منها أن تسامحه، تخرج لؤلؤ ويخبره أنها تحبه أيضًا وتريد أن تسامحه، لكنها غاضبة بسبب هذا الشعور.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 33 كاملة

قررت لؤلؤ التوجه لطارق نصار، والاعتذار له وأخبرته أنها ظلمته هي أيضًا، وأخبرته بكل ما حدث، يشعر طارق بالحماسة تجاه لؤلؤ ويخبرها أنه لا يصدق أي شيء، ويؤكد أنه يشعر بكل شيء منذ ظهور بدر.

يعتبر مسلسل “لؤلؤ” من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعون في كثير من البلدان العربية، وقد تضاعفت شعبيتها في الشرق الأوسط والدول العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

 واستمتعت فعالياتها بالجماهير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت نجاحًا كبيرًا، كما قوبلت بتفاعل كبير وتعليمات إيجابية من المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بأداء الفنانين المشاركين، وعلى الرغم من وجود عدد كبير من المسلسلات المصرية على الساحة، إلا أن مسلسل “لؤلؤ” يشهد متابعة خاصة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */