موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كاس العالم للأندية
موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كاس العالم للأندية

موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كاس العالم للأندية

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali9 فبراير 2021

موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كاس العالم للأندية FIFA، حيث يلتقي نادي الأهلي المصري ومنتخب بالميراس البرازيلي يوم الخميس 11 فبراير 2021 في المباراة، ويحدد المركزان الثالث والرابع في بطولة العالم للأندية 2021. نهائي الكأس.

وستنطلق مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كاس العالم للأندية مباراة الأهلي وبالميراس يوم الخميس 11 فبراير 2021 في تمام الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويسعى النادي الأهلي المصري للفوز بمباراته مع البرازيلي بالميراس، ليتمكن من الحصول على المركز الثالث في مونديال الأندية 2021، للمرة الثانية في تاريخه.

وخسر الأهلي أمام بايرن ميونيخ اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد أن سجل بايرن ميونيخ هدفين في النادي الأهلي، وخسر بالميراس أمام تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف.

وكان الأهلي قد تغلب على فريق الدحيل القطري في المباراة الافتتاحية لربع نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

انطلقت بطولة كأس العالم للأندية FIFA هذا العام في العاصمة القطرية الدوحة، الخميس، الرابع من فبراير، وتستمر حتى 11 فبراير 2021.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي المصري أمام بالميراس البرازيلي بتشكيل: الحارس: محمد الشناوي، الخط الدفاعي: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف وعلي معلوم، خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية ومحمد مجدي عفشة الهجوم: طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووالتر بوليا.

أحداث الشوط الأول من مباراة الاهلي وبايرن

كانت بداية المباراة حماسية بشكل واضح من جانب فريق بايرن ميونيخ الذي ضغط مبكرًا ولم يضيع الوقت ليشعر بنبض الأهلي ويهاجم منذ البداية عبر ترسانته الهجومية أبرزها ليفاندوفسكي ومولو وجنابري.

في المقابل، اعتمد الأهلي على الهجوم المضاد الذي تعامل معه الدفاع الألماني بجدية، خاصة أنه كان ضعيفًا ودوريًا.

وواصل بايرن سيطرته الكاملة على المباراة، وسجل ليفاندوفسكي أول هدف لبطل أوروبا في الدقيقة 17، بعد أن استغل تمركز الأهلي الدفاعي وسجل الكرة في شباك الشناوي.

ولم يهدأ أداء بايرن، واستمر الضغط وشكل هجمات متتالية على مرمى الأهلي، وأنقذ الشناوي أكثر من فرصة وخرج على الأرض للإصابة وشارك ياسر إبراهيم مكانه.

عمل الأهلي بجد وحاول الوصول لهدف نوير ولكن دون جدوى، لأن الاختلاف في القدرات والسرعات كان واضحًا للفريق البافاري الذي شن هجمات متتالية على مرمى الشناوي، ونجح الأخير ودفاع الأهلي في إنقاذ مرمى الأحمر من عدة أهداف محققة، لينتهي الشوط الأول بقيادة نظيف بايرن.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبايرن

بداية الشوط الثاني كانت أفضل بشكل واضح للأهلي من الأهلي، لكن اللمسة الأخيرة ما زالت مفقودة في الأهلي، لذلك ضاع أكثر من كرة كان يمكن أن تشكل خطرًا على المارد الأحمر بسبب تعاون واضح بين قفشة وشحات وكهربية وطاهر.

من ناحية أخرى هدأ أداء بايرن، لكنه ظل الأخطر، لكن الشناوي تألق بشكل واضح وأنقذ مرماه أكثر من مرة.

وخرج حسين الشحات وشارك صلاح محسن مكانه، وبواليا بدلًا من الكهرباء وديانج بدلا من قفشة، وضغط الأهلي أكثر، لكن الفاعلية ما زالت غائبة.

وفي الدقائق الأخيرة شارك محمد شريف بدلًا من طاهر محمد طاهر بحثًا عن هدف التعادل، فيما سعى بايرن لتسجيل الهدف الثاني وكان لديه ما يريده، حيث سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 86.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */