موعد عرض.. تعرف على لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول
موعد عرض.. تعرف على لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول

موعد عرض.. تعرف على لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali8 فبراير 2021

نشرت منصات إعلامية لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول والذي انطلق في 22 يناير 2021 على قناة MBC العراق، حيث قدمت من خلاله مجموعة من المواهب العراقية أصواتهم إلى لجنة التحكيم.

وتضم لجنة تحكيم برنامج آراب آيدول حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل، والجمهور العراقي ينتظر أن يكون القيصر كاظم الساهر في لجنة التحكيم وصدم من عدم حضوره.

حاتم العراقي الملقب بعندليب العراق، يعتبر من أشهر المطربين في العراق، وقد أطلق مجموعة كبيرة من الألبومات خلال مسيرته الفنية، كما تعاون مع الفنان كاظم الساهر وعدد من من الفنانين الآخرين.

أما رحمة رياض فهي مغنية عراقية شاركت في عدة برامج غنائية منها برنامج سوبر ستار وستار أكاديمي، وتعرف عليها الجمهور من خلال هذه البرامج، وأصدرت عدة أغنيات نالت من خلالها إعجاب الناس في العراق و العالم العربي.

سيف نبيل عضو اللجنة الثالث، وحصل على لقب سفير النوايا الحسنة لعام 2019، وهو مطرب ومغني عراقي معروف وله عدد من الأغاني الفردية، كما حصل على جائزة أوسكار ليبيا الثقافية عن المبدعين العرب.

موعد عرض برنامج عراق ايدول

يذاع برنامج Iraq Idol على MBC Iraq كل يوم جمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي في العراق والمملكة العربية السعودية والكويت، كما تبث منصة شاهد نت جميع حلقات البرنامج كاملة حتى يتمكن المشاهدون في العراق والوطن العربي المهتمون بالفن العراقي من الاستمتاع بمشاهدة البرنامج من خلاله.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */