شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 كاملة على موقع برستيج
مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 كاملة على موقع برستيج

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 كاملة على موقع برستيج

Ahmed Ali
2021-02-09T19:33:41+03:00
دوريات
Ahmed Ali8 فبراير 2021

نشرت منصات درامية مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 كاملة على موقع برستيج حيث تصدرت الفنانة المصرية مي عمر، أبرز الموضوعات التي يتم البحث عنها على محرك بحث جوجل، بعد مشهد اغتصاب في مسلسل “لؤلؤ” لـ “بودا”، الذي يؤدي دوره الفنان محمد الشرنوبي.

يشار إلى أن مسلسل “لؤلؤ” من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، حيث تشارك مي عمر في أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما التليفزيونية، حيث عملت مي على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من التدريبات على العروض والأغاني، خاصة أنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.

عشاق الدراما المصرية ينتظرون بشغف كبير، اليوم الاثنين 8 فبراير 2021، عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 كاملة على موقع برستيج بعد أن شهدت الحلقات السابقة ابتزاز فودة بوضع مخدر وتصويرها في محاولة للسيطرة على جميع ممتلكاتها، حيث أثار مقطع الفيديو جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 كاملة على موقع برستيج

وأكدت وسائل إعلام فنية أن لؤلؤ تبلغ الشرطة من خلال شكوكها في مروة بعد أن تساومت مع عدد غير معروف ينتمي لفودة، حيث يتدخل حارس شخصي ويكشف كل الأحداث قبل نشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

تمنع مروة بودة من الانسحاب من المباراة بعد ندمها على تلك الواقعة، والاتصال بـ لؤلؤ للتحدث معها بعد أن أرسل لها فيديو الابتزاز، حيث يتوقع أن يتراجع بودا ونهب لؤلؤ من مروة، وسط تدخل والدتها بعد أن تم الكشف عنها في سرية في حلقات سابقة.

قناة MBC تنشر جميع الحلقات على منصة Watch Net المدفوعة لجميع المشتركين، بعد بثها عبر قنواتها في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تصل إلى شهرة كبيرة لكنها تواجه الكثير من الصدمات والصعوبات الكبيرة في النهاية، تصل إلى شهرة كبيرة بين الجمهور، حيث تتزوج رجل أعمال كبير وتلتقي بأمها بعد أن تلقت معلومات عن وفاتها وتهميش والدها.

جدير بالذكر أن مسلسل لؤلؤ يتم تصويره في جمهورية مصر العربية بالرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقفت الدراما المصرية منذ عدة أشهر إلا أن مسلسل لؤلؤ تخطى مشاهدات عالية منذ البداية، من الحلقة الأولى في أواخر ديسمبر، بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونجلاء بدر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */