تعرف على تشكيلة الاهلي امام بايرن ميونخ اليوم
تعرف على تشكيلة الاهلي امام بايرن ميونخ اليوم

تعرف على تشكيلة الاهلي امام بايرن ميونخ اليوم

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali8 فبراير 2021

نشرت منصات مصرية تشكيلة الاهلي امام بايرن ميونخ اليوم الاثنين 8 فبراير 2021، حيث نجح الأهلي المصري في اجتياز الاختبار الأول في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام حالياً في قطر، بعد فوزه بفارق ضئيل على خصمه الدحيل بهدف نظيف، في الجولة الثانية من المسابقة الدولية، لكن الاختبار الحقيقي سيكون اليوم في نصف النهائي أمام العملاق بايرن ميونيخ بطل أوروبا.

ويتجه أنظار جماهير الرياضة حول العالم إلى ملعب أحمد بن علي في مدينة الريان، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري (بطل دوري أبطال أفريقيا) وخصمه العنيد بايرن ميونيخ (بطل دوري أبطال أوروبا) الذي يتطلع لإضافة لقب جديد لخزائنه، بعد أن توج بجميع الألقاب الممكنة الموسم الماضي.

تشكيلة الاهلي امام بايرن ميونخ اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووالتر بواليا.

يريد بايرن ميونيخ أن يسجل رقماً قياسياً جديداً في عالم كرة القدم، بعد أن وضع نجوم العملاق “البافاري” أعينهم على الفوز بلقب كأس العالم للأندية FIFA، ليصبح الفريق الثاني الذي يحقق نفس الإنجاز، بعد أن سبقهم برشلونة في عام 2009.

لكن مهمة بايرن ميونخ لن تكون سهلة للأهلي الذي نجح في تحقيق الثلاثية التاريخية (دوري أبطال أفريقيا، الدوري الممتاز، وكأس مصر) الموسم الماضي، ونجومه بقيادة التونسي علي معلول، تسعى لكتابة التاريخ في مونديال أندية قطر.

وكان بايرن ميونيخ قد واجه سابقًا نادًا عربيًا في مواجهة رسمية، عندما التقيا في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2013 الرجاء، والتي تفوق فيها العملاق “البافاري” بهدفين مقابل لا شيء، وهو ما جعل الفريق يحقق أول مباراة تاريخية له هاتريك في ذلك العام.

مع تسليح بايرن ميونخ بكتيبة الهجوم، يطمح الأهلي المصري للوصول إلى المواجهة النهائية، بعد أن تمكن من الوصول إلى نصف نهائي المونديال في 3 مناسبات، من أصل 6 مشاركات “القلعة الحمراء” في المسابقة الدولية. فمن سينتصر في النهاية؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */