شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق
مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-08T19:46:59+03:00
دوريات
Ahmed Ali8 فبراير 2021

نشرت منصات مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق حيث التقى جمهور الدراما التركية بحلقته الجديدة، في حب Reyyan وميران ويتبع لبعضهم البعض من قبل عشاق Hercai، والذي يحظى بشعبية واسعة وسط العالم العربي.

في Hercai هذا الأسبوع، حاصر ميران جيهان، لكنه منزعج من كلماته بأن ريان تخفي شيئًا ما، قررت ريان أنها لا تستطيع إخفاء المزيد من الأسرار عن ميران، يخطو خطوة نحو ذلك ولكن لديه مفاجأة تنتظرهم جميعًا، ها هو Hercai عنوان تتبع الحلقة الجديد.

تغيرت جميع التوازنات مع إصابة ديلشة لعزيزة، يتعين على ريان حماية Dilşah من ناحية وإبقاء Azize على قيد الحياة من ناحية أخرى، سيكون أزرا هو الشخص الذي سيدعمه في هذا الاختبار الصعب، سيتعين على Füsun أن تبقي الشخص الوحيد الذي يعرف مكان ابنتها على قيد الحياة.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58 facebook كاملة

وهي نحاول قتل Azize، وسوف تنتقم لتقلب كل شيء رأسًا على عقب، من ناحية أخرى، حاصر ميران جيهان، لكنه غمرته كلماته بأن ريان تخفي شيئًا ما، قررت ريان أنها لا تستطيع إخفاء المزيد من الأسرار عن ميران، يخطو خطوة نحو ذلك، لكن هناك مفاجأة تنتظرهم جميعًا.

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث حول قصة واقعية يمكن تكرارها في كثير من المجتمعات وهي حب شاب واقع في حب فتاة يكتشف بعدها أن والدها هو الذي قتل والديه و تربيته يتيمًا، وعاشت جدته طوال حياته طورت في داخله فكرة الانتقام من قاتل والديه.

 لكن الأحداث تسير عكس ما تريده الجدة ، ويرفض الشاب الانتقام والبقاء من صديقته والترابط معها طوال حياته، لكن المشاكل والصراعات من جانب العائلتين تقاتلهما.

يعرض مسلسل زهرة الثالوث مساء الأحد من كل أسبوع على قناة ATV التركية المدبلجة في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت التركي في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، ويتم بث الحلقة بعد ساعتين من عرضها مترجمة باللغة العربية على موقع فصة عشق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */