مسلسل اللعبة الجزء الثاني 2 ليفل الوحش الحلقة 12 كاملة
مسلسل اللعبة الجزء الثاني 2 ليفل الوحش الحلقة 12 كاملة

مسلسل اللعبة الجزء الثاني 2 ليفل الوحش الحلقة 12 كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali8 فبراير 2021

نشرت منصات درامية مسلسل اللعبة الجزء الثاني 2 ليفل الوحش الحلقة 12 كاملة حيث تتواصل عمليات البحث خلال هذه الفترة عن مواعيد عرض المسلسل، من جانب المعجبين المحبين للفن الكوميدي، والذي يتم عرضه على منصة VIP Shahid، حيث حقق نسبة مشاهدة كبيرة بعد انطلاق الحلقة الأولى في 24 يناير 2021.

مسلسل اللعبة 2 الموسم الثاني يعرض في السابعة والنصف على منصة شاهد نت حيث تقبل الجمهور المسلسل بشكل كبير بطولة تشيكو ومحمد ثروت ومحمد الليثي المشهور بدور مازو ومي كساب.

تم عرض مسلسل “اللعبة 2” في رمضان الماضي على إحدى القنوات الفضائية العربية وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وقرر صناع الفيلم عرض الجزء الثاني وأعمال بطولة شيكو وهشام ماجد ومي كساب وميرنا جميل.

كما شارك فيها محمد ثروت وأحمد فتحي، وانضمت النجمة إرانيا يوسف في الموسم الثاني والمسلسل تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

مسلسل اللعبة الجزء الثاني 2 ليفل الوحش الحلقة 12 كاملة

تدور أحداث مسلسل “اللعبة” في إطار كوميدي غير تقليدي، حيث يجسد صراعًا بين عائلات “Mazu” و”Wasim ، حيث يتنافسان للفوز بمكافأة اللعبة اليومية، والتي تتحول من خلال الحلقات من أفكار بسيطة ومضحكة، لمنافسة شرسة لا تعرف نهايتها.

مسلسل “اللعبة 2” أشرف عليه فادي أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر وإخراج معتز التوني.

تدور أحداث مسلسل اللعبة في إطار كوميدي يناسب جميع الأعمار، حيث يلعب شيكو دور مدير فندق اسمه وسيم، وهو متزوج من الفنانة ميرنا جميل، ويلعب دور حماته عارفة عبد الرسومل، وتقع في العديد من المواقف الفكاهية مع الوجهات السياحية وغيرها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */