هل وسيم جزايرلي زوج صفاء سلطان ؟
هل وسيم جزايرلي زوج صفاء سلطان ؟

هل وسيم جزايرلي زوج صفاء سلطان ؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 فبراير 2021

هل وسيم جزايرلي زوج صفاء سلطان ؟ حيث احتفلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان بتخرج ابنتها الوحيدة املي وسيم جزيرلي من الثانوية العامة وحصولها على شهادة البكالوريا، وشاركت جمهورها فرحتها العامة عبر حسابها على إنستجرام بنشرها صورة درجات ابنتها ورسالة من التهاني.

تزامنًا مع تخريج ابنة صفاء سلطان البالغة من العمر 18 عامًا ، شاركت النجمة الأردنية أحدث صور “املي”، والتي ظهرت فيها من دون حجاب بعد أن حرصت على ارتدائه منذ طفولتها وظهورها فيه قبل أيام خلال احتفالها بعيد ميلادها، ما دفع بعض المتابعين إلى توجيه انتقادات لها.

وظهرت في إحدى الصور مع النجم السوري محمود نصر، فيما تساءل البعض عما إذا كانت خطوتها هي خلع الحجاب استعدادًا للسير على خطى والدتها والدخول في التمثيل.

هل وسيم جزايرلي زوج صفاء سلطان ؟

والد ابنة صفاء سلطان هو وسيم جزايرلي حيث احتفلت صفاء سلطان بتخرج ابنتها املي من الثانوية العامة.

أثارت تصريحات الفنانة الأردنية صفاء سلطان، في برنامج “شو القصة” الذي قدمته رابعة الزيات، حول المنظمات النسائية موجة من الجدل والتي وضعتها في مرمى نيران الغضب، حيث هاجمها كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت سلطان خلال البرنامج إنها ضد المنظمات التي تدافع عن حقوق المرأة، وإنها لا تجد أي مشكلة في زواج القاصرات “تحت سن 18” إذا كانت لديهن الرغبة في ذلك ولم يتم الزواج تحت ضغط الأسرة.

يذكر أن صفاء سلطان من مواليد مدينة عمان الأردنية في 14 مارس 1980، واكتشفها الفنان ياسر العظمة ورشحها للمشاركة في مسلسل”المرايا” عام 2003.

وشاركت في بطولة ما يقرب من 50 عملًا دراميًا منها “ليل ورجال، وخالد بن الوليد”، كما جسدت شخصية الفنانة المصرية ليلى مراد عام 2009 في مسلسل طويل بعنوان” أنا قلبي دليلي”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.