ميعاد ماتش الاهلي والبايرن ميونخ في كاس العالم للأندية 2021
ميعاد ماتش الاهلي والبايرن ميونخ في كاس العالم للأندية 2021

ميعاد ماتش الاهلي والبايرن ميونخ في كاس العالم للأندية 2021

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali7 فبراير 2021

أعلنت مصادر رياضية عربية، ميعاد ماتش الاهلي والبايرن ميونخ في كاس العالم للأندية 2021 والقنوات الناقلة ضمن نصف نهائي مونديال الأندية المقرر إقامتها يوم الإثنين 8 فبراير 2021 في دولة قطر.

وقالت المصادر إن موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ سيكون الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي في مصر وفلسطين ولبنان والسودان والأردن وسوريا وليبيا، التاسعة في قطر والسعودية والبحرين والكويت.

ميعاد ماتش الاهلي والبايرن ميونخ في كاس العالم للأندية 2021

وبحسب المصدر ذاته، فإن المباراة المرتقبة بين بايرن ميونيخ والأهلي تنطلق الساعة العاشرة مساءً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان، فيما ستكون الساعة السابعة بتوقيت ألمانيا والمغرب وتونس والجزائر.

ويدخل الأهلي اللقاء بعد فوزه على الدحيل القطري في مباراة ربع النهائي بهدف نظيف للنجم حسين الشحات، فيما تكون المواجهة الأولى للمنتخب الألماني الذي سيصل الدوحة خلال الساعات المقبلة.

يبث نصف نهائي كأس العالم للأندية من ملعب أحمد بن علي في مونديال قطر على تسع قنوات رياضية دولية وعربية بعضها مجاني ومتاح مجانًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

اختارت قنوات beIN Sports المعلق المصري علي محمد علي للتعليق على مباراة الأهلي وبايرن ميونخ عبر (open beIN Sports HD المشفرة beIN Sports HD 1).

أما قناة الكاس القطرية فقد قررت تعيين العماني خليل البلوشي للتعليق على موقف أبطال أوروبا وأفريقيا عبر الكاس ثري HD، علمًا أنه يمكن للجميع متابعتها عبر موقعها الإلكتروني.

خصص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مكافآت استثنائية للاعبي الفريق الأحمر مقابل تقديمهم عرضا قويا ومشرفًا أمام بايرن ميونيخ في المباراة التي ستجمعهم غدًا الاثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهدهم للظهور في مستوى قوي أمام بطل أوروبا.

تقرر أن يرتدي الأهلي قميصه الأحمر التقليدي في مباراته ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية، بعد اعتباره صاحب الأرض، على أن يرتدي الفريق البافاري القميص الأبيض والسراويل البيضاء، فيما يرتدي الأهلي شورت أسود حتى لا يشبه شورت بايرن، بحسب الاتفاق المبرم مع اللجنة المنظمة للبطولة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */