شاهد: سامية الطرابلسي تشعل مواقع التواصل .. ما علاقة مازن الفتياني
سامية الطرابلسي تشعل مواقع التواصل .. ما علاقة مازن الفتياني

شاهد: سامية الطرابلسي تشعل مواقع التواصل .. ما علاقة مازن الفتياني

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 فبراير 2021

أثارت تصريحات الفنانة التونسية سامية الطرابلسي علاقة مازن الفتياني جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قالت في مقابلة تلفزيونية إنها كانت تعمل مع أهم جراح تجميل في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة لمدة 6 سنوات، دون الحصول على شهادة في المجال، بدعوى أن إجراءات وزارة الصحة ليست صارمة في متابعة إجراءات مماثلة.

وأوضحت خلال مقابلتها في برنامج “فكرة سامي الفهري” الذي يعرض على قناة “الحوار” التونسية، أنها كانت تعمل كمستشارة مع الجراح وأخذت رأيها، لأن لديها وجهة نظر جمالية. وعرف ما يحتاجه الشخص، مضيفة أنها كانت تعطي مادة “أبر فيلر بوتوكس” بعد أن دربها الجراح لمدة 6 أشهر، وأن العملاء يأتون إليهم من خارج المملكة.

سامية الطرابلسي تشعل مواقع التواصل .. ما علاقة مازن الفتياني

في التفاصيل، كان البيان المتداول من لقاء قديم قبل حوالي 10 أشهر من أحد البرامج الحوارية التونسية، والذي يتضمن ضمن فقراته شخصًا مجهول الهوية ينشر أخبارًا ومعلومات حصرية عن الفنانة التي أخفاها عن الجمهور أو لم يطلع عليها التي سبق ذكرها.

ومن بين هذه المعلومات عمل سامية في المملكة العربية السعودية قبل انتقالها إلى مصر لمدة 6 سنوات كطبيبة تجميل ومتخصصة في حقن الفيلر والبوتوكس للسيدات دون تحمل أي شهادة متعلقة بالطب أو التمريض.

وعلقت سامية على المعلومات بأنها كانت صحيحة وأنها حققت نجاحًا كبيرًا خلال عملها في العيادة وأن لديها إطلالة تجميلية تؤهلها لشغل هذا المنصب على مدار السنين، وأضافت أنها تدربت من قبل الطبيب في لمدة 6 أشهر وهو الذي يتحمل كامل المسؤولية في حالة حدوث أي شيء.

وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو لتصريحات الطرابلسي، تندد بانتهاكاتها، فيما شكك آخرون في صحة حديثها.

يشار إلى أن الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، انتهت من تصوير مشاهدها بفيلمها المصري الجديد “تماسيح النيل”، في مدينتي الأقصر وأسوان، وتستعد لمواصلة التصوير في القاهرة، وشاركت مع متابعيها، عبر حسابها على انستجرام، سلسلة من الصور ظهرت فيها مع الفريق.

خلال أحداث فيلم “تماسيح النيل” مع حمدي المرغني ومصطفى خاطر، تجسد الممثلة التونسية دورًا كوميديًا من خلال شخصية تسمى “ميرنا ، وهي سائحة أجنبية تعيش في أوروبا، ذهبت في رحلة سياحية على متن المركب مع بقية فريق الفيلم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */