شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 31 كاملة على موقع برستيج
مسلسل لؤلؤ الحلقة 31 كاملة على موقع برستيج

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 31 كاملة على موقع برستيج

Ahmed Ali
2021-02-08T01:21:59+03:00
دوريات
Ahmed Ali7 فبراير 2021

نشرت منصات درامية مسلسل لؤلؤ الحلقة 31 كاملة على موقع برستيج اليوم الأحد 7 فبراير 2021 بالإضافة إلى مواعيد عرض المسلسل بطولة الفنانة مي عمر على قناة ام بي سي (mbc) وايضًا (ON) المصرية، مشيرة إلى أنه يمكن مشاهدة أجزاء منه على اليوتيوب.

وقالت، إن مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ تختلف بين القناتين، حيث يتم التنسيق بينهما حتى لا يتعارض الموعد في كل حلقة جديدة، مبينة أن الحلقة الأخيرة تقترب من الأيام المقبلة، ورغم الانتقادات، إلا أن حقق نجاحًا كبيرًا وتقييمات جيدة، حيث تلعب مي عمر دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، من إخراج زوجها المصري المخرج محمد سامي.

بدأت مي عمر قصتها في مسلسل لؤلؤ من الشارع البسيط الذي تعيش فيه، لكنها تصل إلى النجاح رغم الاختلافات الكبيرة والعقبات التي تواجهها على جميع المستويات، بما في ذلك الشخصية، حيث يعرض على القناة المصرية في السابعة وخمس وأربعين دقيقة (07:45) من الأحد إلى الخميس.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 31 كاملة على موقع برستيج

يشار إلى أن مسلسل لؤلؤ يعرض على شاهد والقناة المفتوحة عبر النايل سات تعرض أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، بينما يتوقف العرض يومي السبت والجمعة، حيث وضعت لؤلؤ قدميها على أولى خطوات المجد، بعد أن نجحت الأغنية التي أطلقتها في الوصول إلى جميع فئات المجتمع وشرائحه، وتلقيها عروضاً رائعة للغناء والشهرة.

انتهت احداث الحلقة الثلاثين من مسلسل لؤلؤ التي تعرض على القناة بهروب مروة مع بودا بعد تنفيذ خطتهم ضد البطلة ومشاهدة مروة فيديو اغتصاب بودا للؤلؤ تحت تأثير المخدر وضعته في الشاي عندما زارته في الورشة، مما زاد أحداث المسلسل أكثر إثارة.

فهل بودا ومروة يهددان لؤلؤ ويبتزانها بفيديو الاغتصاب، أم أن لؤلؤ تبلغ الشرطة وتروي ما حدث لها وتنتقم؟ هذا ما سيكشف عن أحداث الحلقة 31 من لؤلؤة المقرر عرضها يوم الأحد، حيث شهدت الحلقة أحداثًا ساخنة، بعد أن بدأت لؤلؤ تشك في وجود علاقة بين صديقتها مروة وبودا.

وذهبت لؤلؤ إلى ورشة بودة وتجد رجال زوجها طارق في الخارج وتطلب منهم الاتصال بطارق لإخباره أنها جاءت لمقابلة بودا، قبل أن تدخل لؤلؤ ورشة بودا، تسمعه يتحدث مع مروة على الهاتف المحمول ويؤكد لها أن لؤلؤ هي الجسر للوصول إلى الحياة التي يتطلعون إليها، وتكتشف مؤامراتهم لسرقة كل أموالها.

وفي في نفس الوقت تسمع شرف والدة لؤلؤ مروة وهي تتحدث مع بودا وتكتشف أنها تخون ابنتها وتخطط لسرقتها بمشاركة بودا، تدخل لؤلؤ الورشة على بودا وتتظاهر أمامه بأنها طبيعية وتقول له “أفتقدك” وتحاول إغرائه بتأكيده لها أنها قررت الطلاق من طارق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */