موقع التسجيل .. طلب خطي للمشاركة في مسابقة شبه طبي
موقع التسجيل .. طلب خطي للمشاركة في مسابقة شبه طبي

موقع التسجيل .. طلب خطي للمشاركة في مسابقة شبه طبي

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 فبراير 2021

طلب خطي للمشاركة في مسابقة شبه طبي ورابط التسجيل في مسابقة مساعدي التمريض 2021 شبه طبي بدون بكالوريا حيث أعلنت وزارة الصحة الجزائرية أن مواعيد التسجيل للمسابقة هذا العام ستفتح في الفترة من 4 فبراير 2021.

وستستمر عمليات التسجيل لمسابقة مساعدي التمريض حتى 24 فبراير 2021 وسيتم الإعلان عن قائمة أسماء المقبولين في اليوم الأول من شهر مارس 2021.

موقع التسجيل طلب خطي للمشاركة في مسابقة شبه طبي اضغط هنا

الجدير بالذكر أن مسابقة مساعدي التمريض 2021 شبه طبي قد افتتحت على أساس الاختبارات للتسجيل في التدريب المتخصص لمساعد التمريض للصحة العامة، حيث تشمل اختبارين.

الأول اختبار اختياري في مادة العلوم الطبيعية أو الرياضيات: مدته ساعتان، والمختبر 3، والثاني اختبار بإحدى اللغات الأجنبية (الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية)، المدة ساعتان، معمل 2.

طلب خطي للمشاركة في مسابقة مساعدي التمريض (عربي)

01 - غزة تايم - Gaza Time

طلب خطي للمشاركة في الشبه طبي الحاصلين على شهادة البكالوريا (فرنسي)

02 - غزة تايم - Gaza Time03 - غزة تايم - Gaza Time

طلب خطي للمشاركة في الشبه طبي الحاصلين على شهادة البكالوريا (عربي)

04 - غزة تايم - Gaza Time

يتكون ملف الترشح من طلب خطي للمشاركة بالإضافة إلى بيانات الاقامة ( الولاية الدائرة)، الاسم واللقب وتاريخ ومكان الازدياد، العنوان ، رقم الهاتف والبريد الالكتروني، معلومات الدراسة ( الثانوية – الشعبة – السنة الدراسية ).

ثم تقوم باختيار اسم المستخدم والرقم السري لفتح حساب، تحميل الوثائق التالية بعد مسحها ضوئيًا (سكان)، بطاقة التعريف الوطنية، كشف نقاط الثالثة ثانوي أو الشهادة أو المؤهل المطلوب، مع ملاحظة كتابة الطلب بخط اليد حتى يتم قبوله.

وتم فتح التسجيل في مسابقة مساعدة التمريض 2021 لعدد من الوظائف بأكثر من 10.775 وظيفة موزعة على ثلاث رتب، وهي: مساعد تمريض، مساعد جراحة أسنان، مساعدة رعاية الطفل في جميع الولايات الجزائرية.

ووضعت وزارة الصحة الجزائرية رابط التسجيل لمسابقة المساعدة التمريضية شبه الطبية 2021 بدون البكالوريا، والتي تم فتحها وتفعيلها.

ويمكنك الوصول إلى رابط التسجيل، ويمكنك مشاهدة من خلال الدخول على الرابط المرفق بإعلان المسابقة لبعض الولايات وملف التسجيل وسنتابع معكم آخر الأخبار وكل ما هو جديد بخصوص إعلان المسابقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */