شاهد: تفاصيل وفاة طالبة جامعية بالعاصمة الجزائرية
تفاصيل وفاة طالبة جامعية بالعاصمة الجزائرية

شاهد: تفاصيل وفاة طالبة جامعية بالعاصمة الجزائرية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 فبراير 2021

أعلنت مصادر إعلامية جزائرية، اليوم السبت 6 فبراير 2021 تفاصيل وفاة طالبة جامعية بغرفة بالإقامة الجامعية 2 بنات بأولاد فايت في العاصمة الجزائرية.

وأوضحت أن سبب وفاة طالبة جامعية بالعاصمة الجزائرية في غرفتها بسبب شرارة كهربائية من المسخن الكهربائي في غرفتها وليس انفجار قارورة غاز مثلما روج له.

وقالت المصادر إن وحدات الحماية المدنية التابعة للدولة الجزائرية تدخلت في الحادث، فأخمدت الحريق ومنع انتشاره، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقًا في ملابسات الحادث.

وبحسب المصادر، فإن هوية الطالبة التي توفيت اليوم في حادث انفجار زجاجة تبلغ من العمر (24 عامًا) هي بكوش نصيرة، لافتة إلى أن الطالبة من ولاية تيارت.

بدورها أفادت قناة الحياة الجزائرية أن حالة من الذعر عمت الإقامة الجامعية لأولاد فايت، بعد وفاة طالبة جامعية داخل الغرفة، فيما منعت إدارة الجامعة الطلاب من المغادرة حتى اكتمال الشرطة التحقيقات.

FB IMG 1612633516801  - غزة تايم - Gaza Time

وتداول ناشطون على موقع تويتر، صورًا تظهر لحظة تصاعد الدخان من الغرفة التي شهدت مقتل طالبة جامعية في بغرفة بالإقامة الجامعية 2 بنات بأولاد فايت، موضحين أن الدفاع المدني سيطر على الحريق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */