حقيقة وفاة ياس خضر المطرب العراقي الشهير
حقيقة وفاة ياس خضر المطرب العراقي الشهير

حقيقة وفاة ياس خضر المطرب العراقي الشهير

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 فبراير 2021

كشفت مصادر فنية، حقيقة المعلومات المتداولة حول حقيقة وفاة ياس خضر المطرب العراقي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت 6 فبراير 2021.

وأكدت المصادر أن ما تردد عن وفاة ياس خضر “أبو مازن” (83 عامًا) غير دقيق، مشيرة إلى أن المطرب العراقي بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل في الآونة الأخيرة.

من جهته، نفى نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي، اليوم السبت، وفاة ياس خضر المطرب العراقي الشهير بعد خضوعه لعملية جراحية، موضحًا “لا صحة لخبر وفاة خضر، حيث أجريت له عملية ونجحت”.

 وقال جودي إن “الفنان غادر المستشفى متوجهًا إلى منزله في بغداد”، حيث أجرى خضر عملية جراحية ناجحة في أحد مستشفيات العاصمة بغداد.

 ونشر عاهد ياس خضر، نجل الفنان العراقي، صوراً عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر نوم والده في أحد مستشفيات العاصمة، مؤكدًا أن الجراحة التي أجريت على والده كانت ناجحة، وحالته الصحية مستقرة وتتطور للأفضل.

يشار إلى أن ياس بن خضر بن علي القزويني الحسيني من أشهر المطربين في العراق، علمًا أنه ولد في مدينة النجف عام 1938 ويحمل لقب (صوت الأرض) ومازال يمارس عمله الفني حتى الآن.

بدأ ياس خضر نشاطه الفني عام 1961 م واشتهر بأغنية (الهدل) التي كانت تذيع في ذلك الوقت على إذاعة القوات المسلحة العراقية، فانتشرت وأصبحت مشهورة بألسنة جميع المواطنين.

الجدير بالذكر أن الفنان العراقي الياس خضر شارك في العديد من المهرجانات الفنية في العراق، كما شارك الفنان كاظم الساهر في مهرجان الدوحة حيث أطلق عليه اسم صوت الأرض.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */