شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 30 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 30 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 30 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-06T20:12:36+03:00
دوريات
Ahmed Ali6 فبراير 2021

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 30 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق اليوم السبت 6 فبراير 2021 حيث بدأ المعجبون بالانتظار على الشاشة لمشاهدة الحلقة الجديدة من Sen Çal Kapimi لحظات مثيرة تنتظر الجمهور في الحلقة الجديدة والتي يتم بثها مباشرة كل سبت على قناة FOX TV.

كان تصريح سركان صدمة كبيرة للجميع، خاصة لإيدا التي ظلت متمسكة بحبها منذ شهور، تعيد النظر في قرارها في مواجهة هذا التطور، في هذه الأيام التي تحتاج فيها إيدا إلى أكبر قدر من الدعم، سيكون دينيز معه مرة أخرى، بينما يحاول Serkan فهم ما حدث في تلك السنة لا يتذكره.

ستبدأ Eda أيضًا في التساؤل، يتردد أيفر وأليكس في الكشف عن علاقتهما، لم يزعج وصول سيلين إيدا فحسب، بل أزعج سيرين أيضًا، تبذل ميلو قصارى جهدها لدعم أصدقائها، ولكن ستكون هناك مواقف يكون فيها هذا الجهد غير كافٍ، نتيجة لكل هذه الأحداث، فإن علاقة إيدا ليس فقط مع سركان، ولكن أيضًا مع أصدقائها ستجتاز اختبارًا جديًا.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 30 كاملة اضغط هنا

تختفي طائرة سيركان وهي في طريقها إلى إيطاليا في رحلة عمل، إيدا تنهار على الأرض بفستان زفافها، اجتمع الجميع لحضور حفل الزفاف في رهبة وخوف، من المؤكد أن الطائرة تحطمت، لكن سركان ليس هناك، بعد الحادث، تبدأ الأيام المؤلمة بانتظار الأخبار السارة من سركان لإيدا.

تسببت خسارة سركان في جروح عميقة في حياة الجميع، في غيابه، تشعر ايدا وأصدقاء سركان بالفضول والألم من خلال دعم بعضهم البعض، يحاولون الحفاظ على حياتهم الخاصة ومواصلة عملهم في Artlife Architecture دون انقطاع، أخيرًا، يعود Serkan، الى جانب ذلك، مع شخص مألوف إنه بصحة جيدة، لكن الكثير قد تغير في حياته بمرور الوقت، هذه التغييرات تهز إيدا بشدة. بينما يُذهل الناس، إيدا مصممة على مقاومة هذا التغيير.

تربط إيدا كل آمالها في حياتها بتعليمها، وتواجه إيدا وجهاً لوجه مع سيركان بولات، التي قطعت منحتها الدراسية في الخارج وجعلتها تظل خريجة المدرسة الثانوية، يعرض سيركان بولات إعادة منحة إيدا إذا تظاهرت بأنها مخطوبة له لمدة شهرين.

على الرغم من أن إيدا رفضت في البداية عرض هذا الرجل الذي تكرهه، إلا أنها يجب أن تقبله عندما تتغير الظروف، أثناء التظاهر بالمشاركة، يبدأ Serkan وEda في تكوين علاقة عاطفية مليئة بالتحديات ستجعلك تنسى كل ما يعرفه جيدًا لأن الحب صعب، وهذا هو السبب في أنها مذهلة.

عشاق Hander Erçel وKerem Bursin الذين يتساءلون عما سيحدث في الحلقة القادمة متحمسون لانتظار الحلقة الجديدة مع بعضهم البعض، تظهر الحلقة الأخيرة والحلقة الجديدة التي سيتم إصدارها أن المسلسل المنشور على FOX يشاهده قاعدة عريضة من المعجبين.

كل مشهد من المسلسل ينتظر بفارغ الصبر وقد خلق الإثارة مع إصدار مقطع دعائي جديد للحلقة، في كل حلقة يتم بثها، يضاعف المعجبون إعجابهم بـ Hande Erçel وKerem Bürsin، وسيشاهدون الحلقة الجديدة في الحلقة الثلاثين من Sen Çal Kapimi مساء اليوم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */