مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 كاملة بجودة عالية
مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 كاملة بجودة عالية

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 كاملة بجودة عالية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali6 فبراير 2021

نشرت منصات مصرية مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 كاملة بجودة عالية بطولة الفنانة شيماء سيف والفنان هشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز، والذي استطاع أن يحصد مشاهدات عالية على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقاته على قناة CBC.

الفنان هشام جمال خلال حلوله ضيفًا وأبطال مسلسل “في بيتنا روبوت” في برنامج معكم والتي تقدمه منى الشاذلي وتبثه قناة سي بي سي: مشروع في بيتنا هو روبوت في البداية كان تكوين مختلف بعد نجاح مسلسل بالحدوته تلاتة الذي عرض في رمضان ولاقى نجاحًا كبيرًا كان من المفترض ان نقدم ثلاث قصص من 15 حلقة.

وأضاف، وبدأنا للبحث عن أفكار حتى ظهرت فكرة الروبوت وتخيلت شيماء سيف صاحبة الدور، وأصبحت الفكرة هي المهيمنة على المسلسل بأكمله.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 كاملة

نجح المسلسل المصري في تحقيق معدلات مشاهدة عالية منذ إطلاقه على قناة سي بي سي المصرية، وذلك بسبب تناول المسلسل لفكرة جديدة لم تكن مطروحة من قبل في المسلسل المصري.

تدور أحداث المسلسل الكوميدي المصري حول يوسف الشاب المهتم بمجال التكنولوجيا ويحاول منذ فترة طويلة ابتكار روبوت ويفشل عدة مرات، ثم تمكن أخيرًا من صنع روبوت لذيذ وزومبا ويوسف وزوجته يحاولون استخدام الروبوت لمساعدتهم في أمور الحياة المختلفة، لكن الروبوت يضعهم في أزمات عديدة.

يعرض مسلسل “في بيتنا روبوت” على قناة cbc من السبت حتى الأربعاء الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي، 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويعاد المسلسل على شاشة CBC في الساعة 2:30. صباحًا و12 ظهرًا.

كما يعرض المسلسل على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ويعاد في الخامسة صباحاً والساعة الثانية بعد الظهر.

كشف المنتج والممثل هشام جمال أن صوت شخصية “زومبا” في مسلسل “في بيتنا روبوت” ليس صوت شيماء سيف، موضحًا أنها كانت تؤدي المشاهد وتتحدث بنفس طريقة ظهور شخصية “زومبا” لكن صوتها كان مضحك.

وأفادت شيماء سيف أن هشام جمال عرض عليها فكرة وضع صوت آخر للشخصية، ورحبت بالفكرة،يعتقد وهشام جمال أن صوت “الزومبا” سيكون مثل الصوت الذي نسمعه عندما ينفد رصيد الهاتف المحمول.

وبالفعل أعجب الجميع بالفكرة وتم تنفيذها، حيث كشف أن الإعلامية جيهان عبد الله هي التي تلعب صوت “زومبا” في المسلسل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */