progres mesrs dz web doctorat قائمة المقبولين في مسابقة نتائج الدكتوراه 2021
progres mesrs dz web doctorat قائمة المقبولين في مسابقة نتائج الدكتوراه 2021

progres mesrs dz web doctorat قائمة المقبولين في مسابقة نتائج الدكتوراه 2021

Ahmed Ali
2021-02-06T11:12:50+03:00
دوريات
Ahmed Ali6 فبراير 2021

نشرت منصات جزائرية progres mesrs dz web doctorat قائمة المقبولين في مسابقة نتائج الدكتوراه 2021 حيث أصبح الموقع الإلكتروني الأرضية الرقمية لتمكين جميع الطلاب من معرفة نتائج الطلاب، حيث أشارت وزارة التعليم العالي إلى ضرورة تخصيص المواقع إلكترونيًا لتسهيل معرفة نتائج المشاركين، والتي وصلت إلى 80 ألف طالب.

بعد انتظار طويل، تمت الموافقة على نتائج الدكتوراه من قبل وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي، بعد مسابقة المرحلة الثالثة، والتي أشارت وزارة التعليم والبحث العالي الجزائرية حولها إلى أن مسار المسابقة قد أقيم وفقًا لـ نظم السنوات الماضية حيث جاء نظام المرحلة الثالثة من المنافسة دون تصنيف.

وتصادق وزارة التعليم العالي على نتائج الطلاب بتقسيم المرشحين إلى مجموعات حتى يتم الاطلاع على معدلات الطلاب في مرحلة الماجستير، وتشغيل مؤشرات على جوجل حول إجراء استعلام وفحص نتائج الطلاب، بشرط أن تفتح أبواب تقديم الاستئناف لكل من لم يكن مؤهلاً للحصول على درجة الدكتوراه سابقًا.

للوصول إلى قائمة المقبولين في مسابقة نتائج الدكتوراه 2021 اضغط هنا

جدير بالذكر أنه تم الإعلان رسميًا عن تفعيل الرابط المخصص للاستعلام عن هذه النتائج وتحميلها عبر الإنترنت لجميع الأشخاص الراغبين في الاستفسار عن نتيجتها إلكترونيًا بكل سهولة ودون مواجهة أي مشاكل أثناء عملية الاستفسار ودون أي مشاكل أو إضاعة الوقت.

كما تم الكشف عن سهولة الاستعلام عن النتائج، وهي عملية سهلة للغاية وغير معقدة تمامًا، فقط أدخل البيانات المطلوبة واضغط على الاستعلام، وسيتم عرض النتائج بكافة تفاصيلها، فيما يتعلق بالطلاب الذين تم رفض ملفاتهم، فقد أتيحت إمكانية تقديم التماسات على مستوى الطابق يومي 5 و6 فبراير 2021، وكذلك لفترة الدراسة من 7 إلى 9 من نفس الشهر 2021

كما تم الكشف عن موعد الإعلان رسميًا عن موعد القائمة التي تضم المتأهلين للتصفيات النهائية والمرشحين المقبولين لتخطي المسابقة في 10 فبراير 2021، وتبدأ هذه المسابقة في 13 فبراير 2021 وحتى 27 مارس 2021.

ملحوظة: الجمعة والسبت 05و06 فبراير 2021 هي مرحلة الاستئناف للطلاب الذين تم رفض ملفاتهم، وكما هو مذكور في الصفحة الرسمية للوزارة على Facebook، فإن فترة تقديم الاستئناف تتم حصريًا على الأرضية الرقمية بعد ظهور نتائج المقبولين والمرفوضين لعقد مسابقة الدكتوراه، يمكنك تقديم التماس عبر البوابة.

وستتم دراسة الطعون خلال الفترة من 07 إلى 09 فبراير 2021، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين في 10 فبراير 2021 بإذن الله، سيفتتح منصة الأرضية الرقمية الوزارية للتسجيل في رسالة الدكتوراه لعام 2021 يوم الخميس 4 فبراير 2021، وهو اليوم الذي يتم فيه الإعلان عن نتائج وقوائم المرشحين المقبولين للمسابقة عبر PROGRES.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */