شاهد: مسلسل عميلة سرية الحلقة 21 لودي نت مدبلجة كاملة
مسلسل عميلة سرية الحلقة 21 لودي نت مدبلجة كاملة

شاهد: مسلسل عميلة سرية الحلقة 21 لودي نت مدبلجة كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali4 فبراير 2021

تبدأ أحداث مسلسل عميلة سرية الحلقة 21 لودي نت مدبلجة كاملة بـ فانش يعزف على البيانو ليسمع صوت خلخال، ويقول من هناك، ليترمى الخلخال أمامه ويمسك بالخلخال وهو مصدوم، ويرى فتاة تجري وهي لابسة الساري الابيض، فيجري ورائها حتى يصل للمسبح، ولكنه لا يجدها، يقول هي عادت هي عادت، ثم يغمى عليه وهو يقول هي خدعتني هي خدعتني.

تأتي ريديما وهى تفكر بأنها ستجعل فانش يعترف بالحقيقة، نرجع فلاش باك (ريديما تدخل للغرفة السرية  تلبس ملابس تلك السيدة وتقرر بأنها ستعرف حقيقتها وحقيقة راجيني أيضًا)، خلص الفلاش باك، ريديما تقترب من فانش وتقول انت كنت تحبني صحيح يا فانش، فانش يقول أكثر من حياتي، ريديما تقول إذًا لماذا قتلتني، فانش يقول لأنك خدعتيني أنت خدعتيني، ريديما تقول خدعتك ازاي.

فانش يقول أنت خدعتيني ثم يلتفت و يفتح عينيه ليرى ريديما ويقول ريديما، فانش يغمى عليه مرة أخرى، ريديما تشكر القدير و تجرى إلى غرفتها، فانش يستعيد وعيه مرة أخرى فلا يجد أحدًا، فيقول هذا كان حلم أكيد، ريديما ذاهبة لغرفتها لتخبط في أحد فتنظر فلا تجد أحد، ريديما تدخل الغرفة السرية ولكن يأتي أحد من ورائها ويضع على وجهه قماش، ريديما تشيل القماش لتجد فانش أمامها لتنصدم.

مسلسل عميلة سرية الحلقة 21 لودي نت مدبلجة كاملة

فانش يقترب من ريديما ويقول هل كنت تعتقدين أنه بإمكانك أن تخدعيني، فانش لم يبق بما عليه الآن غير بسبب التركيز، أنا أكون في أكبر درجات الوعي وأنا ثملًا، هل تعتقدين أنني غبي ولن أعرف بأنه أنت؟ فانش يرجع فلاش باك (فانش يستعيد وعيه فلا يجد أحدًا أمامه ويعتقد بأنه حلم ولكن يرى الخلخال فيغضب) خلص الفلاش باك،  فانش يقول حين لا يستطيع السلاح أن يذبح حين لا تستطيع النيران أن تشعل.

ويضيف، كيف للميت أن ينزف حين تعجز الأمطار عن الهطول، كيف للروح أن تنزف، والآن أخبريني كيف أتى الدماء على الخلخال، ريديما تتذكر عندما داست على الزجاج فانجرحت قدميها، فانش يسأل ريديما لماذا فعلت هذا؟، ريديما تقول أنا أردت معرفة الحقيقة، فانش يغضب أردت معرفة الحقيقة؟ صحيح إذا أخبريني كيف اختفت اللوحة من هنا، ريديما تقول لا أعرف هي كانت موجودة.

فانش يمسك ريديما بقوة ويقول هذه اللوحة كانت موجوده من سنين، وتلك الملابس و المجوهرات أيضًا، أنت أتيت إلى هنا وارتكبت خطأً كبيرًا يا ريديما، فانش يضع يديه على رقبة ريديما، ويسألها لم فعلت هذا، ريديما تقول كنت أريد أن اعرف الحقيقة، فانش يقول لقد أخبرتك بتلك الأمور المهمة، ريديما تبعد فانش عنها وتقول أنت أخبرتني بنصف الحقيقة وليس كلها، لا تعتقد أنك فزت اليوم أنا ساعأقبك على كل أفعالك.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */