هل ستضحي بارفين بالطفل؟ مسلسل ساحرتي الحلقة 40 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 40 مدبلجة كاملة لودي نت

هل ستضحي بارفين بالطفل؟ مسلسل ساحرتي الحلقة 40 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali4 فبراير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 40 مدبلجة كاملة لودي نت مع روشني والتي ترى أمان مع الطفل وتحزن قليلًا، وتأتي لتذهب فينادي عليها ويسألها ماذا حدث؟ فتقول له أنه سيفتقد الطفل كثيرًا عندما يرحل، فيسألها ماذا تقصد؟ فتقول أنها أصبحت عاطفية ولا يوجد شيء، سارة وتشوتو معًا والثعبان خلفهم فتشعر سارة بشيء وتنظر ولا تراه، ثم تذهب والثعبان يمشي ليصل لروشني، وقبل أن يلمس روشني، بازيجار يلتقط الثعبان ويطير.

بارفين في غرفتها مستاءة كثيرًا وتقول إنها لا تستطيع أن تكون انسانة عادية وعليها أن تضحي بالطفل لكي تعود جن مرة أخرى، ثم تجلب زجاجة وتضع بها سائل وتقول إن هذه آخر زجاجة من سائل الاختفاء، ويجب أن تأخذ الطفل الليلة، تابيزي تقرأ في الكتاب أن سفريتي الجن لا يحب أبنائه وفقط يريدون السلطة ومستعدون لقتل أولادهم والتضحية بأي شخص للحصول علي قوتهم.

وفي احتفال تسمية الطفل يتساءلون هل اختاروا اسم للطفل؟ فيقول أمان أن عليا ستختار اسم الطفل، لكن عليا تقول انها لم تفكر بشيء ويطلبون من عليا ان تفكر باسم، عليا تعرف أن الثعبان بخطر، وتقرر أن تذهب وتخبر الجميع أن لديها اتصال مهم، لكن قبل أن تذهب يدخل مجموعة من النساء ويرقصون حولها ويكونوا متفقين مع روشني لإشغال عليا، وهؤلاء النساء يباركون عليا وأمان من أجل طفلهم.

مسلسل ساحرتي الحلقة 40 مدبلجة كاملة لودي نت

روشني تأتي لتذهب إلى غرفة عليا، لكن الجدة توقفها وتسألها أين هي ذاهبة، فتقول روشني أنها ذاهبة لـ تعتني بالطفل، وتذهب روشني لغرفة عليا، وتجد بازيجار يقف خارج الغرفة فتسأله هل هناك شيء بالغرفة فيشاور بازيجار بنعم وروشني تفتح الغرفة ويدخلون، بازيجار يحاول البحث عن الثعبان لكن الثعبان يختبئ، والجدة تنادي على روشني فتقول لها روشني أنها قادمة.

بازيجار يجد جلد ثعبان على الأرض، فيلتقطه ويري روشني، وتعلم أن هذا جلد ثعبان وتقول هذا يعني أن هناك ثعبان بهذه الغرفة، وفي الأسفل الجدة تتساءل أين ذهبت روشني، بارفين تختبأ وتنظر للطفل وتقول إن هذه الفرصة المناسبة ثم تذهب بارفين وتضع سائل الاختفاء على الطفل ويختفي الطفل، ثم تختبأ بارفين والجميع يأتي ولا يجد الطفل بسريره وينصدموا، ثم تأتي روشني ويسألوها أين الطفل؟

فتقول أنها لا تعرف، وعليا تكون خائفة على طفلها ويذهب الجميع للبحث عن الطفل، عليا تذهب وتجلب الأفعى وتسألها أين الطفل؟ وتعلم أن الطفل في خطر، وبارفين تذهب للطفل وتظهره ثم تحمله وتذهب للغابة السوداء، أمان يعتقد أن النساء اللواتي كانوا بالمنزل هم من أخذوا الطفل ويذهب لهم هو وروشني، ولكن لا يجدوا معهم شيء، واحدة منهم تقول لـ روشني أنت تعرفينا لماذا سنفعل هذا؟

يقول أمان لـ روشني هل تعرفين هؤلاء الأشخاص؟ فتقول له أنها من دعتهم ليباركوا الطفل، الجميع يتساءل أين ذهب الطفل، روشني تفكر أن عليا هي من فعلت هذا بطفلها، والجميع يحاولون أن يعرفوا أين ذهب الطفل وأمان يقول أن أحدًا هو من قام بإخفائه، فتقول الجدة إن روشني قالت لها إنها ستذهب وتعتني به، وعليا تقول لهم إن روشني ذهبت لمكان ومن وقتها اختفى الطفل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */