رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي اليوم السابع وموعد الصرف
رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي اليوم السابع وموعد الصرف

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي اليوم السابع وموعد الصرف

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali4 فبراير 2021

يبحث العديد من مواطني المهن الحرفية والعمال غير المنتظمين عن رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي اليوم السابع وموعد الصرف.

حيث يتم إعلان من قبل الحكومة المصرية، بالتعاون مع المصرية للاتصالات، عن المقبولين في الدفعة الأخيرة من منحة العمالة غير النظامية.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي اليوم السابع “اضغط هنا“.

يجب على المواطنين المستفيدين من المنحة الانتقال إلى الرابط أعلاه، ثم النقر فوق اختيار “المستفيدين من منحة العمل غير النظامية” حيث يتم تحديث البيانات خلال الفترة الحالية.

طرق الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي

إرسال رسالة نصية بالرقم الوطني على الرقم المخصص للاستعلام وهو 142 ويكون الرد سواء قبل المواطن المنحة أم لا، في حالة قبول المواطن للمواطن سيتم إبلاغه بتاريخ صرف المنحة والفرع الذي يمكن من خلاله الصرف سواء من مكاتب البريد أو فروع البنك الأهلي المصري أو بنك مصر أو الزراعة، بنك مصر أو المحافظ الإلكترونية لشركات المحمول.

الطريقة الثالثة لمعرفة مكانة القبول في منحة العمالة، عن طريق الاتصال بأرقام هواتف القوى العاملة الأرضية الثابتة، والتي من خلالها يقوم المتلقي باستدعاء المتصل لإحالة المتصل إلى الإدارة المركزية للعمالة غير النظامية.

يجب ألا يذهب متلقي المنحة إلى مكاتب الصرف المحددة إلا بعد تلقي رسالة نصية على الهاتف المحمول، تؤكد أنهم سيذهبون إلى وقت محدد للصرف.

سيتم توزيع المستحقين للصرف “للمرحلة الثانية” من إجمالي المستفيدين وفقًا لطبيعة المستفيد.

تحديث بيانات التوظيف على موقع وزارة القوى العاملة

يقدم موقع وزارة القوى العاملة العديد من الخدمات لجميع العاملين داخل مصر وخارجها، حيث ازداد الاهتمام بهذا الموقع بعد انتشار جائحة كورونا بسبب خدماته المستمرة المتواجدة فيه والمقدمة للعمال المتضررين، نتيجة انتشار هذا الفيروس في العديد من المناطق داخل وخارج مصر.

ويمكن تحديث بيانات التوظيف وإدخالها من خلال هذا الرابط “اضغط هنا“.

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه باستمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة، وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على الوقوف بجانب كل المواطنين في جميع الأوقات والظروف التي تمر بها مصر، خاصة فيروس كورونا في موجته الأولى والثانية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */