شاهد: مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 16 مترجمة كاملة لودي نت
مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 16 مترجمة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 16 مترجمة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
2021-02-06T10:31:32+03:00
دوريات
Ahmed Ali4 فبراير 2021

نشرت منصات درامية كورية مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 16 مترجمة كاملة لودي نت مشيرة إلى أنه في هذه المرحلة، كانت جو كيونغ قد اختلفت وأخبرته أنها لا تشعر بالتوتر بسبب اضطراره للبقاء في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن كل ما قالته لم يلق آذانًا صاغية.

بعد هذه المكالمة، حدث صدع بينهما وبعد فترة، قررت جو كيونغ أيضًا التخلي عن علاقتها والمضي قدمًا، إن كمية الدموع التي أرفقتها في ذاكرته هي شيء شاهدته سيو جون لذا كافحت كثيرًا للمضي قدمًا وفقط تصميمها ساعدها، حتى ذلك الحين، ذكّرت أشياء معينة، لحظات معينة جو كيونغ بسو هو، مثل أول تساقط للثلوج.

مسلسل الجمال الحقيقي

لذلك عندما قررت زيارة برج نامسان في ذكرى Su-ho ورأته هناك أيضًا، بعد ذلك بعامين … صُدمت، لقد صُدم أيضًا لكنه يحاول إصلاح الأمور معها وحتى أنه يشعر بالعاطفة لادعاء أنه عاد لأنه اشتاق إليها، بالطبع، لا تشعر جو كيونغ بالراحة الكافية لقبول هذا وبدلاً من ذلك، تهرب.

على الرغم من انزعاج جو كيونغ؛ يحاول Su-ho أن يجعل الأمر يبدو كما لو أنه لم يحدث خطأ بينهما، إنه يتصرف كما لو أن كل شيء على ما يرام، ويصل إلى منزل جو كيونغ ، ومكان عملها، وحتى المتجر الهزلي الذي اعتاد الاثنان قضاء الوقت فيه، كل ذلك على أمل الحصول على فرصة لإثارة الأشياء مرة أخرى.

يعتقد المعجبون أيضًا أن هذا ليس صحيحًا من جانب Su-ho، بينما كان هناك الكثير اتفقوا مع هذا الشعور وكتبوا أيضًا عن كيفية توقف العرض عن جر مثلث الحب بين Seo-jun وJu-kyung و Su-ho، اعتقد الكثيرون أيضًا أن Cha Eun-woo بينما Su-ho تعامل مع الانفصال في أحسن حال.

وتم بث مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 16 مترجمة كاملة لودي نت مساء اليوم الخميس 4 فراير 2021، في إشارة إلى أنه سيتم بث حلقات “True Beauty” يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع في الساعة 10:30 مساءً على قناة tvN في سيول، ويمكن بثها على Viki في الولايات المتحدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */