فيديو .. خروج حنين حسام من السجن بدون حجاب
فيديو خروج حنين حسام من السجن بدون حجاب

فيديو .. خروج حنين حسام من السجن بدون حجاب

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali4 فبراير 2021

أثار فيديو خروج حنين حسام من السجن بدون حجاب ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قررت فتاة “تيك توك” الشهيرة البقاء في دائرة الجدل من خلال فيديوهاتها الشهيرة قبل وبعد سجنها.

وأفرج عنها تنفيذاً لقرار النيابة بالإفراج عنها بكفالة 5000 جنيه على خلفية القضية التي اتهمت فيها بعدة تهم منها الإتجار بالبشر والتحريض على الفجور بمقاطع فيديو جديدة.

ظهرت حنين حسام فور خروجها من مركز شرطة الساحل في فيديو بدون حجاب لأول مرة مع الدكتور فادي بدوي الشهير “تيك طوكر”.

وأكدت من خلاله أن الفترة المقبلة ستأخذ قسطًا من الراحة، موضحة أن حساباتها على تيك توك قد أُغلقت بسبب ضغوط كبيرة، وأنها ستطلق حسابًا جديدًا ستعلنه لدى صديقتها فادي.

فيديو خروج حنين حسام من السجن بدون حجاب

عادت حنين حسام فتاة تيك توك، للظهور من جديد بعد خروجها بدون حجاب لعدة ساعات، للاحتفال مع صديقاتها بعد قرار مغادرة السجن على انغام مهرجان “أندال”.

خاصة بعد أن أثارت الجدل في أول ظهور لها فور خروجها من مركز شرطة الساحل، وظهور حنين حسام لأول مرة بدون حجاب ثم احتفالها الصاخب بالرقص على الأغاني الشعبية مع صديقاتها.

ووجهت حنين حسام، فتاة تيك توك الشهيرة، رسالة من آخر ظهور لها، وهي استمرار ظهورها على TikTok، ورغبتها في أن تظل أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

قرر قاضي تجديد المحكمة العباسية، الثلاثاء الماضي، الإفراج عن حنين حسام المشهورة بفتاة “تيك توك” على خلفية القضية التي اتهم فيها بعدة تهم منها الإتجار بالبشر والتحريض على الفسق، وجاء الإفراج بكفالة 5000 جنيه لكن النيابة استأنفت القرار، هذا هو الاستئناف أمام قاضي التجديد الجزئي الذي رفض استئناف النيابة وأيد أمر الإفراج.

وكشفت التحقيقات أن المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم ارتكبوا عدة جرائم من بينها الإتجار بالبشر ، وتحريض الفتيات من خلال تطبيق “تيك توك” على أفعال وممارسات فاسدة مقابل أجر، والتعامل مع أشخاص طبيعيين من الفتيات اللاتي يمارسن الجنس.

استخدمت في أعمال مخالفة لمبادئ المجتمع وقيمه، مما نتج عنه فوائد مادية، بالإضافة إلى المشاركة مع 3 آخرين في استغلال الفتيات في الدعارة، والاستفادة من حاجة هؤلاء الفتيات للمال والاتجار بالبشر، بحسب جريدة اليوم السابع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */