شاهد: بية الزردي تثير جدلا واسعا في تونس
بية الزردي تثير جدلا واسعا في تونس

شاهد: بية الزردي تثير جدلا واسعا في تونس

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali4 فبراير 2021

أثارت فضيحة بية الزردي ضجة واسعة وسط منصات التواصل الاجتماعي في تونس عقب تسريب جديد تداوله علاء الشابي  انتهك من خلاله هذه المرة عرض الزردي، حيث وجه لها كلمات بالغة الخطورة تمس شرفها وصورتها.

في المقابل، أكد علاء الشابي أن جميع التسجيلات التي تم تداولها غير صحيحة وملفقة، وسيتم مقاضاة من يقف وراءها، يذكر أن سمير الوافي قدم اعتذاره لمريم بن مامي، مؤكدًا صحة المكالمة المسربة.

وأيدت بيه الزردي في برنامج “جودي تو” مع أمين قارة على قناة الحوار تصريح رامي عياش الذي أثار ضجة في العالم العربي بعد معارضته لقانون منع زواج القاصرات، وأوضحت الزردي موقفها بأن قاصرة تبلغ من العمر 16 عامًا قد تجبر على الزواج المبكر إذا كانت مخطئة أو تعرضت للاغتصاب.

فضيحة بية الزردي تثير جدلا واسعا في تونس

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نجوى ميلاد في مقابلتها في برنامج رمضان لعام 2019، عن عمرها وقالت إنها تبلغ من العمر 52 عامًا، وبيه الزردي أكبر منها بسبع سنوات، بحسب تأكيدها.

وهاجمت بيه الزردي الصحافية أميمة العياري بقوله “أنت امرأة بلا ضمير ولا مبدأ قلبك ميت”، في تدوينة على خاصية القصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

بية الزردي ويكيبيديا

مذيعة وممثلة تونسية، من مدينة صفاقسي. ولدت في 3 أغسطس 1960، وتبلغ من العمر 60 عامًا، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية في الدراما العربية أبرزها التونسية والسورية، تعمل في برامج إعلامية وستقدم في عام 2021 برنامج نور القمرين على التلفزيون الوطني التونسي.

يعتبر العمر الحقيقي للمذيع التونسي بيا الزردي من المعلومات التي أثارت جدلًا كبيرًا على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، تم التعرف على عمرها الحقيقي من خلال مقابلة معها في برنامج تونسي بعد أن كشفت عن مجموعة من المعلومات عنها، أبرزها عمرها الحقيقي بعد أن صرحت بأنها ولدت عام 1960، وهي الآن تبلغ من العمر 60 عامًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */