شاهد: فيديو احمد ونهى يثير غضب منطقة حوش عيسى بمصر
فيديو احمد ونهى يثير غضب منطقة حوش عيسى بمصر

شاهد: فيديو احمد ونهى يثير غضب منطقة حوش عيسى بمصر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali4 فبراير 2021

أثاتر فيديو احمد ونهى يثير غضب منطقة حوش عيسى بمصر حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب بين مستخدميها بعد انتشار مقاطع تمثيلية فاضحة تحت اسم “أحمد ونهى” على موقع يوتيوب.

وطالب رواد منصات التواصل الاجتماعي محققي الإنترنت بإغلاق القناة التي ظهرت مؤخرًا والتي تبث محتوى إباحيًا واستغلالها مع شخص معوق عقليًا أثناء تصوير مقاطع فيديو فاضحة، وحبس المسؤولين عنها بتهمة انتهاك الأعراف الاجتماعية والدينية والقيم.

ونجحت الأجهزة الأمنية في البحيرة في اعتقال المسؤولين عن القناة المشينة والتحقيق معهم وإحالتهم إلى النيابة العامة، في إشارة إلى تداول فيديو احمد ونهى منطقة حوش عيسى بصورة واسعة عبر المنصات العامة والشخصية في السوشيال ميديا بمحافظات مصر.

وكشفت مصادر أمنية أن بطلة الفيديوهات المخزية اسمها نهى (30 عامًا)، ربة منزل انهارت خلال الاستجواب معها في مركز شرطة حوش عيسى، قائلة إنها كانت تؤدي مشاهد درامية أثناء بث الفيديوهات على موقع يوتيوب، وأنها لا تعرف شرعية هذا الفعل.

وقال صبري زهران، مدير الأعمال السابق لقناة أحمد ونهى على موقع يوتيوب، إن ما حدث كان عملاً مشينًا بكل المقاييس ومخالفًا للتقاليد المصرية، مضيفًا أنه نصح صاحب القناة بوقف العروض المشينة على قناته الجديدة لمخالفتهما حياء الجمهور، لكنه رفض في السعي وراء الشهرة وتحقيق المزيد من الأرباح.

قال محمد صابر، أحد شركاء المحتوى السابقين لمالك قناة أحمد ونهى، إنه رفض بشكل واضح وحاسم الانضمام إلى القناة الجديدة لخرقها الأعراف، داعيًا أجهزة الدولة إلى إغلاق جميع القنوات المسيئة لأنها تدمر القيم في المجتمع، وخاصة الشباب والشابات.

تواصل النيابة العامة لمركز حوش بالبحيرة برئاسة المستشار ممدوح أبو خشبة وبإشراف المستشار محمد حلمي شلبى النائب العام لنيابة دمنهور المركزية تحقيقاتها مع أصحاب “أحمد ونهى” تتهمهم ببث مقاطع غير أخلاقية على موقع يوتيوب.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغاً بالحادثة من اللواء محمد شعراوي مدير المباحث الجنائية، حيث تمكنت وحدة التحقيقات التابعة لمركز حوش عيسى بالبحيرة، برئاسة الرائد محمود يونس، من اعتقال 3 أشخاص بتهمة إنشاء قناة على مواقع التواصل الاجتماعي لبث محتوى مسيء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */