تعرف على عدد حلقات مسلسل لؤلؤ ومواعيد عرضه على mbc العراق
عدد حلقات مسلسل لؤلؤ ومواعيد عرضه على mbc العراق

تعرف على عدد حلقات مسلسل لؤلؤ ومواعيد عرضه على mbc العراق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali4 فبراير 2021

لا تزال عمليات البحث مستمرة عن عدد حلقات مسلسل لؤلؤ ومواعيد عرضه على mbc العراق والقنوات الفضائية منذ إطلاقه في 27 ديسمبر 2020، حيث حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية منذ عرضه وتفاعل العديد من الجماهير ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع العمل الفني، وقد شاركوا العديد من حلقاته عبر منصاتهم وصفحاتهم الشخصية.

من جهتهم، لم يتوقع أبطال مسلسل لؤلؤ نجاح المسلسل وانتظار الجمهور لمشاهدة حلقاته، وهذا ما أكدته المقابلة التلفزيونية الخاصة بهم، من ناحية أخرى، أشارت عدد من السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى الإطلالة التي خرجت بها الفنانة مي عمر من خلال حلقات المسلسل، وعلامة الملابس التي ترتديها، وأسطول السيارات الذي تملكه، مشيدين باختيارها الألوان وكذلك الحارس الشخصي.

إلا أن رواد التواصل الاجتماعي، مع افتتانهم بالمسلسل وتفاعلهم الكبير معه، علقوا أو سخروا من بعض أغانيها التي تؤديها لؤلؤ خلال حلقات المسلسل وحضور الجمهور الكبير، لأنه لا يحضر مثل هذا الجمهور الكبير حتى حلقات كبار المطربين في مصر.

ويمكن للمشاهد معرفة مواعيد عرض مسلسل “لؤلؤ” على قناة MBC العراق حيث يتم عرضه في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ويتكرر مرتين خلال النهار، بعد عرض الحلقة الأصلية، الأولى في الثالثة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

بينما يتم عرض مسلسل اللولو على قناة on، تكون الحلقة الأصلية في تمام الساعة الثامنة مساءً تماماً، بينما تتكرر مرتين، الساعة الثانية صباحاً والأخرى بعد الظهر بشكل مستمر، كما يتم عرضها على قناة ONE Drama، الساعة العاشرة مساءً بالضبط، الساعة الخامسة صباحًا والساعة الثالثة مساءً في الظهيرة.

عدد حلقات مسلسل لؤلؤ

وذكرت الشركة المنتجة Synergy تامر مرسي أن عدد حلقات مسلسل لؤلؤ بلغ نحو 40 حلقة يتم عرضها خمسة أيام في الأسبوع، حيث يعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس، وتتكرر جميع الحلقات يومي الجمعة والسبت على نفس القنوات الثلاث السابقة.

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ حتى حول فتاة نشأت في الملجأ وكانت تحب الغناء لكنها لم تجد من يساندها حتى خرجت من الملجأ وبدأت تبحث عن عمل، وفي النهاية تعرفت على رجل أعمال ووفر لها الإمكانيات حتى حققت نجاحها في الغناء لكنها بدأت في خوض معارك كثيرة وأعداء من كل مكان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */