شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 29 على موقع برستيج كاملة
مسلسل لؤلؤ الحلقة 29 على موقع برستيج كاملة

شاهد: مسلسل لؤلؤ الحلقة 29 على موقع برستيج كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali3 فبراير 2021

يترقب جمهور النجمة مي عمر بفارغ الصبر عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 29 على موقع برستيج كاملة خاصة أن الحلقة 28 من مسلسل لؤلؤ التي تعرض على قناة ON، انتهت بدعوة بودا محمد الشرنوبي لمروة هدير عبد بحضور “لولو” ويطلب منها توجيه المكالمة إلى الاسبكير وسط مخاوف مروة من.

وفي أحداث عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 29 على موقع برستيج كاملة ستكشف ردة فعل لؤلؤ بعد مكالمة بودا هل ستكتشف العلاقة بينهما؟ حيث طلبت لؤلؤ الطلاق من طارق نصار  وهددته إذا لم يطلقها سيتم رفع دعوى طلاق ضده، داليا تحكي لـ “هيدي كرم” خطتها لقتل لؤلؤ وطارق.

من بين المسلسلات الدرامية الاجتماعية المصرية التي يتم عرضها حاليًا على القنوات الفضائية المختلفة مسلسل لؤلؤ الذي يعتبر من أهم المسلسلات الحديثة التي يتم عرضها والتي استطاعت أحداثه جذب أكبر عدد من المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي.

يتزايد تساؤل المواطنين حول عدد حلقات مسلسل لؤلؤ، التي يتم من خلالها تقديم محتوى متميز وهادف للمواطنين، والذي بدأ بالفعل في التفاعل مع أحداث المسلسل، حيث يحرص عدد كبير من المشاهدين باستمرار على متابعة الأحداث التي تزيد من إثارة وتشويق المسلسل.

وذكرت الشركة المنتجة لمسلسل “لؤلؤ” أن المسلسل وصل إلى حوالي 40 حلقة، تعرض على مدار خمسة أيام في الأسبوع، حيث تدور أحداث المسلسل حول تلك الفتاة التي تسمى سنية وتعاني من طفولتها في حياتها، حيث أن أمها وأبها غير متفهمين ولديها أب يريد قتلها، وبالفعل فهو قادر على حبس زوجته وترك لؤلؤ لجدتها التي لم تستطع تحملها ووضعتها في دار الأيتام.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.