بث مباشر atv live .. مسلسل المؤسس قيامة عثمان الحلقة 44 facebook مترجمة قصة عشق
مسلسل الؤسس قيامة عثمان الحلقة 44 facebook مترجمة قصة عشق

بث مباشر atv live .. مسلسل المؤسس قيامة عثمان الحلقة 44 facebook مترجمة قصة عشق

Ahmed Ali
2021-02-03T22:57:02+03:00
دوريات
Ahmed Ali3 فبراير 2021

عبر بث مباشر atv live بدأ بث أحداث مسلسل المؤسس قيامة عثمان الحلقة 44 facebook مترجمة قصة عشق اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021، حيث أعطى فتيوس، الذي طعن المدعي العام بك في الحلقة الجديدة التي نشرت الليلة، أوامر لرجاله وكشف أن الركاب ذوي المظهر المدني كانوا جنود بيزنطيين.

من ناحية أخرى، تم ختم خطة المدعي العام بك لإنقاذ ابنه. بالنسبة للحلقة الأخيرة بمشاهد تخطف الأنفاس، تتم متابعة كافة التطورات عن كثب، أحداث مسلسل قيامة عثمان التي حطمت سجلات تصنيف الشاشات، اكتسبت أبحاث مؤسسة عثمان كثافة حتى الآن.

في الجزء الجديد من الإنتاج حيث قام ممثلون مشهورون مثل بوراك أوزجيفيت ونوريتين سونميز بأدوار قيادية، قام غوكتوغ وتارغو ، الذين طردوا من المخيم بقرار عثمان بك، بتحالفهم مع بيزنطة للانتقام، غوكتوغ وتارغون، الذين طردوا من المخيم بقرار من عثمان بك، تحالفوا مع بيزنطة للانتقام وانضموا إلى قواتهم مع فلاتيوس.

مسلسل المؤسس قيامة عثمان الحلقة 44 facebook

بينما يشق Dündar Bey طريقه مرة أخرى إلى قلعة İnegöl للقاء نيكولا، تطلب Lena اليائسة المساعدة من Flatyos لاستعادة Bayhoca، بينما كانت الخطوة التي قام بها المدعي العام بك لإنقاذ ابنه مكلفة؛ تحت الضغط على جميع الجبهات، وضع عثمان بك استراتيجية مفاجئة لتصوير نيكولا من مكان غير متوقع.

ما هي الخطة التي سيضعها المدعي العام لإنقاذ ابنه؟ ما نوع الوعد الذي سيقطعه نيكولا لدوندار بك؟ ما هو هدف Göktuğ وTargun؟ ماذا ستكون عواقب طلب لينا خاتون للمساعدة من فلاتيوس؟ أي نوع من الامتحان سيجد بالا خاتون زوجة جديدة مرشحة لعثمان بك؟

قام عثمان بك، الذي وجه ضربة قوية لنيكولا بهزيمة وحدات الدعم المرسلة من القسطنطينية، بتكليف جبال الألب للتسلل إلى القلعة في نطاق خطته للاستيلاء على قلعة إنيجول، بجمع ملاك الأراضي في المنطقة في إنيغول، بدأ نيكولا العمل على طرد الأتراك من أراضيهم بقوة التحالف الصليبي الذي أقامه ضد عثمان بك.

هل سيتخلى عثمان بك عن قلعة كولوكاهيسار مقابل بايهوكا؟

بينما قوبل تغيير عثمان بك لعلم كاي برد فعل من قبل السادة أوبا، تعلم لينا أن بيهوكا قد أسر نيكولا، فتتفاعل مع عثمان بك، بالا خاتون يتخذ إجراءً للعثور على زوجة مناسبة لعثمان بك، ويدفن ألمه في قلبه بعد قرار زواج عثمان بك، مع طلب نيكولا لقلعة Kulucahisar مقابل حياة Bayhoca، سوف يجبر عثمان بك على اتخاذ خيار حيوي.

ما هي الخطة التي سيضعها عثمان بك لإنقاذ بايهوكا؟ ماذا سيفعل نيكولا، الذي أسس التحالف الصليبي، لمحاصرة عثمان بك؟ ما سبب التغيير في علم كايي؟ هل سيتمكن المدعي العام من إنقاذ ابنه؟ ماذا ستكون خطوة سليمان وملك، عملاء البابا، اللذين يقتربان من دوندار بك؟ ماذا سيفعل دوندار بك للحفاظ على ادعائه بأنه إمارة؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */