شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 39 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 39 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 39 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
2021-02-04T13:45:57+03:00
دوريات
Ahmed Ali3 فبراير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 39 مدبلجة كاملة لودي نت روشني تجد عليا تنظر للخارج فتذهب روشني لتري عليا أين، تنظر فتنصدم روشني وتصرخ والجميع ينصدم عندما يجد بازيجار يحمل الطفل وهو يطير، أمان يخرج وينادي على بازيجار فيسقط الطفل وأمان يحمله، أمان يسأل روشني هل هي من حررت بازيجار من القفص؟ فتقول له أنها وجدته يبكي وهي لا تتمكن من رؤية أحد من عائلتها.

سلمى تتساءل لماذا فعل بازيجار هكذا مع الطفل؟ فتتذكر عليا أنها من أخبرت الأفعى أن تذهب وتخيف بازيجار، وتقول عليا الآن سوء الفهم الذي بين أمان وروشني سيزيد، ثم ينظر شوتو على الحائط ويري ثعبان ويخبر الجميع فينظروا ويروه ويعلموا أن بازيجار حمل الطفل لكي يحميه من الثعبان، فتتضايق عليا وتقول إنها أرادت أن تجعلهم يفكروا أن بازيجار شرير لكنه أصبح بطل الآن.

الجدة تطلب من سارة أن تأخذ شوتو وتذهب للداخل، وعندما يدخلون، الجدة تسأل عليا هل ما قلته صحيح، فتعتذر عليا منها وتقول لها إن أمان كان يهدئها وارتكبوا ذنب كبير، فتسأل الجدة أمان هل عليا تقول الحقيقة فيقول أمان أنه لا يتذكر شيء، والجدة تقول كيف يمكن أن يحدث ذلك فتقول لها روشني سأخبرك، وتذهب روشني وتجلب كوب الماء الذي كان بداخله المخدر وأيضًا رسالة التهديد وتفرجيهم للجميع.

مسلسل ساحرتي الحلقة 39 مدبلجة كاملة لودي نت

وتفضح حقيقة عليا ولكن تنصدم روشني عندما تجد الخط تغير وأيضًا تجد كوب الماء ليس به شيء، وتقول كيف حدث ذلك وتخبرهم أنها رأت هذا بنفسها وهي لا تكذب، وعليا تمثل أنها تبكي وتخبرهم أنها لم تغش أمان وتتذكر عليا أنها من أرسلت الثعبان ليمحي الدليل، عليا تقول لـ روشني أنت تكرهيني ولهذا ستذهب وتترك المنزل، وتأتي عليا لتأخذ الطفل وتذهب وتنتظر أن يوقفها أحد.

فتجد روشني أتت ووقفتها وتقول روشني في نفسها أنها يجب أن تبقي العدو بقربها لكي تراقبه، وتقنع عليا بالبقاء من أجل سلامة الطفل، فتوافق عليا ثم يقرر الجميع أن يفعلوا احتفال ليقوموا بتسمية المولود وأمان ينظر لـ روشني بكسرة، تابيزي تدخل غرفتها وتجد قلبًا متوهجًا على الأرض، وبارفين تستطيع الاختباء منها وتقول انها اضطرت لترك قلب كبير لإنقاذ نفسها.

وتقول بارفين وهي متضايقة كثير أن الآن انتهت كل قوتها وأصبحت انسان عادي وعليها أن تضحي بالطفل لكي تستعيد قوتها وتفكر في شيء، الجدة وسلمى يلومون أمان على ما فعله مع عليا، ثم عليا تذهب وتتحدث مع أمان وتعتذر منه عما حدث، وتقول له أنه لم يكن يجب عليها إخبار روشني بهذا، فيقول أمان لها انه يثق بنفسه ولا يمكنه خداع روشني، فتقول له عليا أنت تشك بكلامي.

أحداث مسلسل ساحرتي

 فيخبرها أنه لا يوجد أي علاقة بينهم لكي يشك بها، وهو فقط ساعدها من أجل الطفل وعليا تقول له أنها لا تكذب ولا يمكن أن تكذب امرأة بهذا الأمر، أمان يطلب منها أن تقول الحقيقة، فتقول له عليا لماذا ستشوه سمعة نفسها وتكذب عليه، ويتحدثون قليلًا وعليا تقنع أمان أنه حدث شيء بينهم وأمان يخبر عليا أنه يحب روشني ويريدها أن تكون سعيدة، فتقول له عليا إذا أردت أن ننكر الأمر ونخبرهم أنه لم يحدث شيء فستفعل ذلك.

 تخبره أنها تظل هنا فقط من أجل سلامة طفلها وتذهب، وأمان يبكي، روشني في المطبخ تبكي وأمان يذهب لها ويعتذر منها، فتطلب منه روشني أن يخبرها بثلاثة أشياء التي كانت قد طلبت منه القيام بها، وهو أخبرها بها لكنها لم تكن على قيد الحياة، وتطلب منه أن يخبرها بها الآن، فيمسك أذنه ويعتذر من روشني ويخبرها أنها أجمل فتاة بالعالم ويأتي ليخبرها أنه يحبها فتقول له أن هذه الكلمة سهل نطقها ولكن الوفاء بها صعب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */