شاهد: مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 15 مترجمة كاملة لودي نت
مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 15 مترجمة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 15 مترجمة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
2021-02-04T19:53:16+03:00
دوريات
Ahmed Ali3 فبراير 2021

نشرت منصات درامية مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 15 مترجمة كاملة لودي نت والذي شهد نسبة عالية من المشاهدين منذ ترجمته إلى العربية، حيث أصبح هذا المسلسل ذا شعبية كبيرة في الوطن العربي، لذلك نرى العديد من محبي المسلسل الكوري يبحثون عن حلقات المسلسل باستمرار.

مسلسل True Beauty هو من المسلسل الكوري الجنوبي لعام 2020، وهو مبني على قصة ويبتون بنفس الاسم، والتي تدور حول فتاة في المدرسة الثانوية، وهذه الفتاة تعاني من عقدة النقص فيما يتعلق بالمظهر بسبب عائلتها والترهيب من قبل زملائها قبيح.

مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 15

بدأت تتعلم كيفية استخدام المكياج من خلال مشاهدة الفيديوهات التعليمية على الإنترنت، وسرعان ما أتقنت استخدامه قبل أن تنتقل إلى المدرسة الجديدة لتكون من أجمل الفتيات، وارتفعت شهرتها وكانت تسمى الآلهة في المدرسة، وشاب رجل في نفس المدرسة الثانوية كان لديه ماض مظلم.

 تتطور القصة عندما يلتقي كل من الشاب والفتاة، الذي يرى شكلها الحقيقي ويعرف أنها قبيحة، والتي صادفته عدة مرات بدون مكياج، تشتهر بين طلاب المدارس ولديها سر غامض يطارده لفترة طويلة الوقت، وهنا تبدأ الأحداث في أن تكون مثيرة جدًا للاهتمام بينهما.

تم عرض المسلسل لأول مرة على tvN في 9 ديسمبر 2020، ويتم بثه كل أربعاء وخميس، كما تم توفير الحلقات على Viu وRakuten VIKI خارج كوريا الجنوبية، يمكن مشاهدة مسلسل الجمال الحقيقي من خلال العديد من المواقع المتخصصة في عرض المسلسلات الكورية الشهيرة.

اكتسب المسلسل شهرة واسعة على الإنترنت وتم توفير البث المباشر لكامل حلقات المسلسل على موقع viu View الإلكتروني، وهي واحدة من شركات عرض الوسائط عبر الإنترنت ومقرها في هونغ كونغ، الصين، حيث توفر Top Media Service (OTT) دفق الفيديو الذي توفره PCCW إلى وسائل الإعلام.

أحداث مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty الحلقة 14

سترى الحلقة 15 من مسلسل True Beauty، الحلقة قبل الأخيرة من الدراما الكورية الشعبية المستندة إلى webtoon الشهير الذي يحمل نفس الاسم، كيف يتعامل Ju-kyung (Moon Ga-young) مع Su-ho (Cha Eun-woo) الولايات المتحدة.

تبين أنه يجب أن يعتني بوالده في المستشفى، وهي نقطة حبكة تم اقتباسها مباشرة من القصة المصورة، وبينما غادر ليكون مع والده، فإنه لا يريد أن ينتظره جو كيونغ، في البداية، تحاول البقاء على اتصال معه عبر الرسائل، في لحظة حزينة، مع تساقط الثلوج في سيول، أرسلت إلى Su-ho رسالة تفيد بأنها تأمل في أنه على الرغم من الطقس البارد، فإن لديه مكانًا دافئًا للإقامة فيه.

وبطريقة ما، فإن طبيعة جو كيونغ الحبيبة ترهق Su-ho أكثر من أي وقت مضى، لذا فبدلاً من تركها تنتظره دون أدنى فكرة عن موعد عودته، قرر إخبارها وسيو جون (هوانغ إن يوب) بعدم انتظار مكالمته أو انتظاره لهذا الأمر، هذا مباشرة من المجلات الهزلية كذلك، بعد عامين عندما تنتهي Ju-kyung من المدرسة الثانوية وعندما تفشل Seo-jun في التغلب على Ju-kyung ولكنها بدلاً من ذلك وقعت في حبها أكثر.

تتحول الأمور إلى الفوضى مرة أخرى، تسأل Seo-jun Ju-kyung إذا لم يحن الوقت لتترك Su-ho تذهب، وتترك ذكرياته تتوقف عن إيذائها، والأسوأ من ذلك، هو حقيقة أن Su-ho اختارت هذه اللحظة بالضبط للعودة وإخبار Ju-kyung أنه افتقدها. من الواضح أنها في حالة صدمة وبالتأكيد ليست مستعدة لقبول عودة Su-ho، لذا فإن ما تفعله Ju-kyung هو أنها تجيب بأنها لا تفتقده.

فهل قبلت اقتراح Seo-jun ربما بمحاولة نسيانه والمضي قدمًا أم أن هذا مجرد ردها الأولي على الصدمة؟ في القصص المصورة، بعد ثلاث سنوات من مغادرة Su-ho، بدأت Ju-kyung في رؤية Seo-jun كشخص يمكن أن تشارك معه في علاقة رومانسية، الوقت الذي أمضاه الاثنان معًا يعمق رباطهما ويجعلها أكثر استقرارًا من تلك التي أمضاها جو كيونغ مع سو هو.

لذلك بدأ الاثنان في المواعدة وعندما قرر Seo-jun أن يصبح آيدول، أدى الاهتمام المستمر من وسائل الإعلام ومعجبيه إلى شعور Ju-kyung بالضغط وبالتالي ينتهي بها الأمر بالانفصال عنه، ومع ذلك، لا يوجد وقت كافٍ في النسخة الدرامية لتغطية شيء كهذا، وهذا يجعلنا نتساءل عما سيفعله جو كيونغ بعد ذلك، بعد كل شيء، لم يكن خروجها بنفسها وحضور الفصول الدراسية دون ارتداء المكياج شيئًا مدرجًا في القصص المصورة، لذلك يمكن أن يكون هذا مختلفًا أيضًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */