شاهد نت: برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 9 التاسعة كاملة
شاهد نت: برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 9 التاسعة كاملة

شاهد نت: برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 9 التاسعة كاملة

Ahmed Ali
2021-02-04T13:46:41+03:00
دوريات
Ahmed Ali3 فبراير 2021

برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 9 التاسعة كاملة والذي يذاع على قناة (mbc 1) الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والقدس الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

الحلقة التاسعة متوفرة بالكامل عبر تطبيق (Watch Net VIP)، لكن يمكن مشاهدتها مباشرة دون مقابل في وقت قصير على شاشة التلفزيون، حيث تستعد لجنة التحقيق للكشف عن مفاجأة جديدة في أحداث الليلة.

اللجنة المكونة من سيرين عبد النور وقصي خولي ومهند الحمدي وقصي خولة تخلق أجواء رائعة من خلال التخمينات المنطقية والمتشابكة التي يقدمونها للجماهير في كل حلقة أسبوعية على نفس القناة.

برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 9 التاسعة كاملة

توفر القناة منصة تفاعلية على Twitter وFacebook للجمهور؛ حتى يتمكنوا من تخمين هوية المشاهير وراء الكواليس، بينما يحصل الكثير من الأشخاص على جوائز ويقدمون قضية تعرفوا عليها قبل الإعلان عنها.

 برنامج من أنت الذي سيتجدد هذا المساء بإبداع وتألق مشاهير ونجوم الوطن العربي، وكل العروض جميلة، والجميع يقدم أفضل ما لديه خلف القناع على أمل تفريق المحققين والجمهور و لا يكشف عنها.

تتواصل المفاجآت ولجنة التحقيق ترفع سقف المنافسة لاكتشاف من وراء القناع تابع الحلقة غداً في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية على mbc.

ونشر البرنامج تغريدة عبر تويتر بقوله: “المفاجأت مستمرة ولجنة التحقيق ترفع سقف المنافسة لاكتشاف من خلف القناع تابعوا الحلقة غداً الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على mbc”.

حرص المحققون على تصحيح خياراتهم وربط ملفات الأدلة في الحلقات السابقة بتلك التي تم تبنيها في هذه الحلقة بعد أن صدق مهند الحمدي في توقعه لهوية شهرزاد.

وتصر سيرين عبد النور وقصي خولي في كل حلقة على أن الطاووس هو الفنانة ديما قندلفت، فهل هم محقون في توقعهم؟ ماذا عن هوية الكوبرا والتشيتا والذئب؟ هذا ما تجيبه الحلقتان الأخيرتان من البرنامج، حيث سيظهر في الأسبوع المقبل 4 مشاهير فقط لتقديم عروضهم قبل الأخيرة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */