شاهد: مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8 كاملة اون لاين
مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8 كاملة اون لاين

شاهد: مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8 كاملة اون لاين

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali3 فبراير 2021

تصدر مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8 كاملة اون لاين على اليوتيوب بثلاثة فيديوهات من الحلقتين السادسة والسابعة، حيث ظهر الترند رقم 1، مشهد عارفة جدة يوسف يستعينون بالروبوت لذيذ، كأنه الطبيب المعالج ويبدأ بفحص جدته، ثم زومبا تدخل على جدة يوسف لإطعامها بالقوة.

أما المشهد الذي أتى تريند رقم 2 على موقع يوتيوب، فمشهد العشاء في منزل يوسف بحضور جدته ووالدته دلال عبد العزيز، وجدة يوسف تطلب تواجد لذيذ ووزومبا لتناول العشاء معهم، وفي في نفس الوقت تتدخل جدة يوسف في صدام مع دلال عبد العزيز وتبدأ في الحديث مع لذيذ وزومبا.

وتنشئ مواقف كوميدية بعد أن ذكرت جدة يوسف أن اليابان بدأت في تصنيع الروبوتات، المشهد الثالث الذي جاء رقم 3 في يوتيوب تريند، من الحلقة السادسة وهو مشهد سرقت فيه سارة من الزبائن بعد أن عرضت مستحضرات التجميل والملابس في حديقة المنزل للبيع ولكن سرقت فتاتان جميع البضائع بحضور روبوت زومبا.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8 كاملة اون لاين

يُعرض مسلسل في بيتنا روبوت وهو من المسلسلات الكوميدية، على قناة cbc كعرض أول في تمام الساعة 8:00 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 2:30 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءا ويعاد في الخامسة صباحًا والساعة الثانية بعد الظهر بالضبط.

يحضر أبطال مسلسل في بيتنا روبوت ضيوف الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة الجمعة المقبل، ضمن حلقات برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي يذاع على قناة cbc، على 9 مساء، هشام جمال منتج وبطل العمل شيماء سيف وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة نجوم المسلسل يكشفون كواليس التصوير.

والصعوبات التي واجهوها خاصة أن العمل هو الأول من نوعه الذي يلقي الضوء قي عالم الروبوتات، منتج “في بيتنا روبوت” يتحدث عن فكرة العمل، وكيف اختار الأبطال، والوقت الذي استغرقه إنهاء التصوير، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الجميع بسبب فيروس كورونا.

شيماء سيف، ليلى زاهر، عمرو وهبة يكشفون المواقف الكوميدية التي جمعتهم في كواليس التصوير، وكيف استعد كل منهم للعب دوره في المسلسل، في إشارة إلى أن العمل الدرامي المصري حظي بشعبية واسعة خلال الحلقات الأولى منه عبر منصات السوشيال ميديا وخاصة فيسبوك وتغريدات تويتر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.